فاجأ صناع مسلسل "الطاووس" الجمهور في حلقته الأخيرة بالكشف عن أن "أمينة" التي تجسد شخصيتها الفنانة المصرية سهر الصايغ على قيد الحياة، وذلك بعد الإعلان قبل حلقتين عن وفاتها وسط ضجة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي.

واستعرضت الحلقة الختامية ظهور سهر الصايغ "أمينة"، وهي تعيش في مزرعة بعيدة عن أعين من يريدون قتلها حيث كان "كمال الأسطول"، الذي يجسده الفنان السوري جمال سليمان يزورها، وذلك بعد الحصول على حكم محكمة لصالحها بإعدام من قاموا باغتصابها.

وكشفت المشاهد عبر طريقة "الفلاش باك"، عن كيفية قيام "كمال الأسطول" بتهريب "أمينة"، من المستشفى حيث ظهرت سهر الصايغ وهي متعافية ممسكة عصا كانت تساعدها في المشي، كما ظهر جمال سليمان وهو يكشف خطته لتنفيذ الحصول على حقها.

وبث المشهد الأخير رسالة، توضح أن هذا العمل ليس انتصاراً لشجاعة من أعلنّ تعرضهن لعنف جسدي أو لفظي، لكنه بمثابة تحية وتشجيع للمسكوت عنهن من ضحايا، وناقوس تدق أجراسه لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الجرائم، بأن العدالة ستنتصر في النهاية.

وكانت قد بدأت الحلقة الأخيرة بالاستماع لأقوال أحد الشهود في قضية اغتصاب سهر الصايغ، وشهدت زوراً بأن "أمينة" كانت على علاقة بـ"كمال الأسطول"، وهنا يكذبها الأخير في مرافعة قوية مطالباً بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، بينما يطالب "ضياء الشاهين" بإخلاء سبيل المتهمين.

إقرأ أيضاً:  انهيار إيمان العاصي بعد اتهامها بالقتل في «خمس نجوم»
 

وتقرر المحكمة، وفق أدلة توفرت أمامها، إحالة أوراق المتهمين للمفتي ويتم تنفيذ حكم الإعدام بحقهم.

يشارك في بطولة مسلسل "الطاووس" جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهو من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبدالعزيز.