اعتمدت الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، قصة الشعر القصير وذلك في مفاجأة لجمهورها تزامناً مع عيد الفطر المبارك، حيث أكدت أنها فعلت ذلك على الرغم من حبها للشعر الطويل.

وكشفت مشاعل الشحي أن قصة الشعر القصير واعتمادها على ظهورها بلوك جديد سببه يعود لمرضها الأخير عندما أجرت جراحتين في ظهرها بسبب نزيف داخلي، معقبة أنه بعد المرض بات من الصعب أن تعتني بشعرها.

ونشرت مشاعل الشحي صوراً جديدة من اللوك الذي اعتمدته وكتبت قائلة: "أحب الشعر الطويل لكن بعد العملية اللي سويتها في ظهري صار صعباً جداً بالنسبة لي اني أعتني فيه".

وتابعت الشحي، قائلة: "بعد تفكير طويل قررت أني أقص شعري"، مختتمة بمطالبة جمهورها بإبداء آرائهم في اللوك الجديد وهل يليق بها أم لا، ومن هنا بدأ تفاعل الجمهور معها من خلال التعليقات للحديث عن مناسبة اللوك لها من عدمه.

وحصدت صور الشحي آلاف الإعجابات والتعليقات من جانب المتابعين، حيث أثنوا على جمالها في اللوك الجديد وذلك في بادرة منهم لمواصلة الوقوف بجانبها في محنة مرضها.

إقرز أيضاً:   لجين عمران: تعرضت للظلم وقناعاتي تجاه الفشل تبدلت
 

وكانت الشحي قد عبرت عن سعادتها بتحسن وضعها الصحي وذلك عقب مرور شهرين على مغادرتها المستشفى، وقالت مشاعل إنها بدأت تخطو خطواتها الأولى في المشي بعدما كانت تستعين بكرسي متحرك في معظم الأحيان عند خروجها لقضاء أغراضها، موضحةً أنها تحسنت بشكل كبير حيث وثقت لحظات سيرها على قدميها في مقطع فيديو.