فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحا جمهورها بتغيير الصورة الشخصية لحسابها الرسمي على "إنستغرام"، والذين يبلغ عددهم أكثرمن مليوني متابع، ولجأت إلى وضع صورة ظهرت من خلالها مرتدية الحجاب، ليتم بعد ذلك تداول الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم التزام الفنانة حلا شيحا الصمت حول عودتها للحجاب، فإن الجمهور كان مهتماً وتساءل عما إذ كانت فعلاً ارتدت الحجاب أم مجرد صورة نشرتها.

يذكر أن الفنانة حلا شيحا كانت قد أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات، وأقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية، ثم هاجرا إلى كندا وأنجبت منه 4 أبناء (ولدان وبنتان)، ثم أعلنت انفصالها عام 2021، وعادت إلى التمثيل بعد انقطاع دام 12 عاماً، وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة، وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري.

وفي 8 فبراير من العام الجاري 2021 أعلنت عبر صفحتها على "إنستغرام" زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، الزوج السابق للفنانة شيري عادل، ونشرت حلا عدة صور من عقد القران الذي أقيم بحضور أفراد أسرتها بسبب جائحة كورونا.

إقرأ أيضاً:  انهيار إيمان العاصي بعد اتهامها بالقتل في «خمس نجوم»
 

ومنذ إعلان زواجها نشرت حلا شيحا صورة واحدة بعد الزواج، وكانت عائلية جمعتها بزوجها، وأولادها، خلال الشهر الماضي، وعلقت عليها: "الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً"، ولم تنشر الفنانة أي صورة شخصية، عقب هذه الزيجة.

ورغم تفاعلها القليل على "السوشيال ميديا"، فإنها حرصت على توجيه كلام جميل لزوجها معز مسعود، من خلال نشرها صوراً له عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت: "الحب كله.. مفيش كلام يوصفك ويوصف غلاوتك عندي، أجمل سند وأطيب قلب وأحن زوج ربنا يخليك ليا".