ألمحت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى اتجاه صناع مسلسلها "2020"، إلى تقديم جزء ثان من المسلسل المعروض حالياً. وقبيل اختتام أحداث المسلسل وعرض الحلقة الأخيرة منه الليلة، خرجت نادين نجيم لتحمس متابعي المسلسل إلى أحداثه النهائية، وخيرتهم بين العديد من النهايات المحتملة، ووسط كلماتها المشوقة لم تفوت نادين نجيم تمرير كلمات بين السطور اعتبرها البعض تلميحات إلى تقديم جزء ثان من المسلسل.

وقالت نجيم في منشور عبر حسابها على "إنستغرام": "الليلة آخر حلقة من مسلسل ٢٠٢٠ صراحة زعلانة إنه رح يخلص وحاسة عبالي بعد أعرف شو صار وعندي أسئلة كتير عبالي أعرف جوابها"، وتضيف نادين: "حزام ناسف ومسدس بإيدها .. يعني يا قاتل يا مقتول ! صعب الموقف كتير وبيكسر القلب بس أوقات النهاية بتكون كمان بداية لقصة جديدة".

وأنهت نجيم حديثها: "اتعلقنا بحياة وحبينا صافي وتعاطفنا مع سما وانقسمنا بين مؤيد ومعارض وهيدا جدل حلو، كنتوا متوقعين هيك تكون النهاية وإذا لاء كيف بتتمنوا النهاية تكون؟".

وكانت نادين نجيم قد نشرت منذ أيام مقطعاً من مسلسلها "2020"، وقالت إن هذا المشهد الذي يجمعها والفنان قصي خولي "من أجمل وأصعب المشاهد"، نظراً لتجسيده المعنى الحقيقي للحب المستحيل، موضحة أن هذا المشهد يجسد حجم المعاناة التي يعيشها الطرفان بسبب استحالة اكتمال قصة حبهما، نظراً لعدم وجود أيِ نقاط مشتركة تساعدهما على استكمال حياتهما معاً.

إقرأ أيضاً:  تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
 

وتنافس نادين نجيم في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "2020" مع الفنان السوري قصيّ خولي، وهو من إخراج فيليب أسمر، ويُشارك في العمل كارمن لبّس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، رولا بقسماتي، ماريتا الحلاني، ويحل ضيف شرف على المسلسل الفنان رامي عياش.