من الطبيعي حدوث بعض الجدال بين الشريكين في أي علاقة، فليست هناك علاقة خالية من المشادات أو الجدال، لكن في الكثير من الأحيان، يكون أحد الطرفين أكثر ميلاً للجدال.. في ما يلي ستتعرفين على أبراج تعد الأكثر جدالاً مع الشريك:

الأسد

كبرياء برج الأسد يجعله يظن أنه دائماً على حق، الأمر الذي يجعله كثير الجدال مع الشريك معظم الوقت، فهو لا يتنازل عن التعبير عن رأيه مهما كان.

الجوزاء

على الرغم من الجانب المرح للجوزاء، فإنه يأتي من بين الأبراج الكثيرة الجدال مع الشريك، وذلك لأنه دائم الاعتقاد أن آراءه صائبة ويجب العمل بها، ولا يتوانى في الدفاع عنها بأي شكل، حتى إذا أثر ذلك على مشاعر الآخرين.

إقرأ أيضاً:  استمتع بطقوس العيد بأمان
 

العذراء

في حين أن برج العذراء خجول بعض الشيء، إلا أنه لا يسمح بأن يخطئ أي شخص في حقه، وحتى إذا حدث ذلك من دون قصد أو أساء برج العذراء فهم الموقف، خاصة في العلاقات العاطفية، فلن يتردد في الجدال بغض النظر عن مدى حبه للشريك.

العقرب

برج العقرب بطبيعته مدافع عن آرائه ومبادئه، حتى إذا كانت تغضب الآخرين أو لا تعجبهم. ومعظم الوقت، ليست هناك فائدة في محاولة إقناعه بأمور لا تعجبه أو لا يرغب بفعلها، فهو لن يغير رأيه أبداً.

الثور

في حين أن برج الثور شريك لطيف ومتفهم للغاية، إلا أن ذلك لا يمنع حقيقة أنه كثير الجدال مع الشريك، وليس دائماً على وفاق معه بخصوص كل الأمور، فلبرج الثور أسلوبه الخاص في التفكير الذي لا يقبل بغيره، ما يجعله بين أكثر الأبراج جدالاً مع الشريك.