كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن جنس جنينها واسمه، من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، والمنتظر استقباله بعد أشهر قليلة.

وجاء إعلان فوز الفهد عبر صورة نشرتها في حسابها على تطبيق "سناب شات" إذ تلقت مجموعة من الزهور على سبيل الهدية من زوجها وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ30 والذي وافق 10 مايو الجاري.

وتركت فوز الفهد تعليقها على الصورة قائلة: "حبيبي بو أحمد" حيث كشف هذا التعليق عن استعدادها لاستقبال طفل ذكر وستطلق عليه اسم أحمد.

وسادت حالة من التفاعل بين رواد التواصل الاجتماعي بشأن ما أعلنته فوز الفهد، وما إذا كانت قد قصدت إعلان اسم وجنس مولودها أم أنها أخطأت، كونها صرحت من قبل لمتابعيها أنها وزوجها بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي.

وكانت فوز الفهد أعلنت عن حملها بطفلها الأول، من خلال صورة بينت ملامح الحمل عليها، أرفقتها بتعليق مميز جاء فيه: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمد لله.. الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي وأتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".