عبَّرت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله عن عدم رضاها عن دورها الذي جسّدته ضمن أحداث مسلسل "350 جرام"، الذي عُرض في دراما رمضان 2021، مُعلنةً أنها "نادمة" على تلك المشاركة التي وصفتها بالـ"شوكة في درب مسيرتها الفنية ولا تفتخر بها".

وأكدت رزق الله، في تصريحات صحافية، أنها ظلمت نفسها عندما جسَّدت شخصية "ياسمين"، زوجة المحامي "الريس نوح" الذي جسَّده النجم عابد فهد، مشددةً على أن هذا العمل لم يكن مكانها، لا في الحجم ولا في الدورر، إذ وصفت "ياسمين" بأنها متلقٍ سلبي فقط، يستلم ولا يُسلّم الأدوار مع الشخصيات الأخرى، يقوم بردات الفعل ولا يفعل.

وقالت كارين رزق الله إنها لم تكن ترضى بخوض التجربة، إلا حال استلامها سيناريو العمل كاملاً قبل توقيع العقد، غير أنَّها وقّعت عقد هذا المسلسل بعدما قرأت أول 15 حلقة فقط، مضيفةً أنها صُدمت عندما استلمت النصف الثاني من الحلقات، كون دورها أصبح رتيباً من الحلقة الأولى وحتى الأخيرة، ووصفت الشخصية بالضائعة التي لا هوية لها.

ونوهت بأنها حاولت تصحيح الأمر مع الشركة المنتجة للمسلسل، غير أنَّها لم ترَ أيَّ رد فعل، في الوقت الذي وجدت نفسها فيه مضطرة لاستكمال التصوير، كونها تحملت مسؤولية التعاقد الذي أبرمته، وسط محاولة منها لإنقاذ الشخصية بإضفاء لمساتٍ صغيرة ابتكرت تفاصيلها.

ورفضت الفنانة اللبنانية بشكل تام اتهامات بعض النقاد لها بالحماسة الزائدة أو الانفعال الفائض في تأدية بعض الأدوار، مشددةً على أنها تحرص دائماً على الوفاء للنص، وإبراز طباعها خلال تجسيد الشخصية.

ورأت كارين رزق الله أن النقد يجب ألا يطول خصال الشخصية وطبيعتها ودواخلها، مشددةً على أنها تنظر للنقد البناء بعين الاعتبار، وفي بعض الأحيان لا تقتنع فتظل على رأيها، كونها في النهاية تمتلك الخبرة والثقافة.

مسلسل (350 جرام) جرى عرضه في دراما رمضان2021، وضم عدداً من الفنانين الشباب بينهم قاسم منصور، جريس قبالي، مصطفى سعد الدين وخالد نجم، إضافة للنجوم سلوم حداد، عابد فهد، وكارين رزق الله.