يبدو أن الفنانة المصرية ميرهان حسين باتت تُجيد تقمُّص شخصيات نجمات الفن، من خلال استخدام "الميك آب" لتغيير ملامحها. وهذه المرة نشرت  مقاطعاً عبر حسابها في "انستغرام"، ظهرت خلاله وهي تُقلّد الفنانة المصرية نبيلة عبيد، ووجد المقطع تفاعلاً كبيراً بين متابعيها.

وكشفت حسين عن تجربتها الجديدة وهي تتقمص شخصية نبيلة عبيد في فيديو تهنئة جمهورها بعيد الفطر، حيث تحدثت بطريقة الفنانة القديرة ودعَّمتها بضحكتها المعهودة، من خلال قولها: "كل سنة وانتوا طيبين، كل سنة وانتوا فرحانين، كل سنة وانتوا مبسوطين".

وتركت ميرهان حسين تعليقاً على مقطع الفيديو قائلة: "Bolbola with love"، وسط تفاعل كبير من المتابعين، من خلال تعليقات ونسب المشاهدة التي تخطت الربع مليون مشاهدة في غضون ساعات.

وأشاد المتابعون بالفيديو، نظراً لأنها أتقنت تجسيد الشخصية. كما تفاعل معها عدد من نجوم الفن والغناء بينهم سعد رمضان، وحسن عيد، بينما وصفها الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد بالخطرة، فردت بقولها: "بلعب يا أستاذ".

في السابق، قلّدت حسين المطربتين أليسا وأنغام، ونشرت مقاطع فيديو وهي تؤدي أغانيهما، وحظيت أيضًا بتفاعل واسع بين الجمهور.

وميرهان حسين ممثلة مصرية (38 عاماً) شاركت في العديد من الأفلام بينها: "عمر وسلمي 2، الهرم الرابع، فوبيا". وفي الدراما التلفزيونية شاركت بعدة أعمال منها: "دوران شبرا، خرم إبرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت، وختم النمر".