توقَّع المنتج اللبناني صادق الصباح "نجاحاً أكبر" لمسلسله "لحم غزال" الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بالنظر إلى أن كتابة قصة وسيناريو العمل "تمت بشكل جيد للغاية". 

وقال الصباح، في تصريحات إذاعية: "كنتُ متوقع نجاحاً أكبر.. لكن النجاح من عند رب العالمين.. مع رضائي الكامل على العمل من ناحية المستوى الفني". 

وأعرب المنتج اللبناني عن سعادته الكبيرة بـ"النجاح الساحق الذي حققه مسلسل (ملوك الجدعنة)"، مشيراً إلى بذل مجهودٍ كبير، كي يتم تصوير العمل بالكامل في لبنان.

وقال إن الفنان السوري تيم حسن، يُعتبر إحدى ركائز الدراما الرمضانية، لذلك "لن يُكرر غيابه عن الموسم الرمضاني"، موضحاً أن الموسم الأخير من  مسلسل (الهيبة) سيتم عرضه خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل.

وكشف صادق الصباح عن التحضير حالياً لمسلسل رمضان 2022، من بطولة تيم حسن، وهو "عمل جديد سواء من حيث التقنية العالية وأماكن التصوير"، وفق قوله.

وسبق أن أشاد المنتج اللبناني بأداء النجمة نادين نجيم، من خلال إتقانها دورين مختلفين في مسلسل "2020"، الذي عُرض في السباق الرمضاني المُنقضي.

وقال الصباح عبر تغريدة في "تويتر" إن نادين نجيم أتقنت الدورين "سما وحياة عبدالله" في العمل بـ"احترافية كبيرة"، رغم اختلاف الشخصيتين تماماً.

وأضاف أن "هذه الاحترافية تجعلنا نشهد على أداء متميّز تنحت فيه نادين نجيم كل مقومات الشكل، لتعطي كل دور حقه بطبيعية ومهنية عالية".