حرصت العديد من النجمات على مشاركة جمهورهن الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وكانت لبعضهن طريقة في تلك التهنئة التي اصطحبن فيها بناتهن. 

واختارت تلك النجمات ارتداء أزياء متشابهة مع بناتهن، وقمن بنشرها على حساباتهن في "انستغرام"، من بينهن فوز الشطي ودنيا بطمة، ونهى نبيل.

فوز الشطي
نشرت الفنانة فوز الشطي صورةً جمعتها بطفلتها "الزين"، وهما ترتديان ذات الملابس، والتي كانت عبارة عن فستان "أوف وايت" مُشجَّر، حيث احتوى على ورود من لوني "الروز والأخضر".
وتركت فوز الشطي تعليقاً قالت فيه: "عيدكم مبارك وعساكم من العايدين والفايزين وتقبل الله طاعتكم".

نهى نبيل
اختارت الإعلامية والفاشينيستا الكويتية نهى نبيل أن تظهر مع ابنتها "دانة" بالملابس نفسها، وهي عبارة عن فستان باللون "الأوف وايت"، بنقشة الورود الحمراء والخضراء.
وعلقت نهى نبيل على الصور قائلةً: "عيدكم مبارك مني ومن دانة، شلون كان أول يوم معاكم".

دنيا بطمة
ظهرت المغنية المغربية دنيا بطمة مع ابنتيها "غزل وليلى روز"، وهن يرتدين القفطان، حيث اخترن اللون "الجنزاري"، وكالعادة أخفت وجه الصغيرة "ليلى".
وظهرت دنيا بطمة وابنتيها في صور عبر حسابها في "انستغرام"، وهنأت الجمهور قائلةً: "أنا وأميراتي حبيباتي وزوجي حبيبي نقول لكم عيد سعيد".

مهيرة عبدالعزيز
اختارت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز الظهور في عيد الفطر المبارك بإطلالة مع ابنتها "يسمة"، وكانت باللون الأخضر، ولكن بتصميم مختلف، حيث بدا الفستان مناسباً لأجواء التنزه في العيد.
واستفتت مهيرة عبدالعزيز الجمهور في إطلالة ابنتها، ومن تشبه: والدها أم والدتها؟