أحدثت الفنانة البحرينية زينب العسكري ضجة عارمة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب منحها بناتها "عيدية"، بمناسبة عيد الفطر المبارك، الأمر الذي عرضها للانتقادات من جانب جمهورها بعدما رأوا مبالغتها في ذلك. وظهرت العسكري، في مقطع فيديو عبر حسابها على "انستغرام"، ودونت تعليقاً قالت فيه: "عيدية أم الزين والحلا والغلا غير"، وكان حولها عشرات "الرزم" من الأموال ذات العملة البحرينية، فيما كانت ابنتها تحمل رزمتين منها. وأرفقت تعليقاً على الفيديو قائلة: "أسعد الله أيامكم وتقبل طاعاتكم وجمعنا وإياكم على خير، عيدكم مبارك أحبابي الغاليين".

وتعرضت زينب العسكري، لوابل من الانتقادات القاسية، وسط اتهامات بالمبالغة والاستعراض بسبب مقطع الفيديو، غير أن أغلب متابعيها لم ينتبهوا إلى أن الهدية عبارة عن علب على شكل أموال وبداخلها العيدية الحقيقية، الأمر الذي دفع البعض الآخر للدفاع عنها، وتوضيح فكرتها كونها تبنت فكرة لإسعاد بناتها في العيد.

ونشرت زينب العسكري، فيديو آخر قالت فيه إنها احتفلت في ثاني أيام العيد مع فرحة الصغار بالعيادي، وفق تعليقها، حيث واصلت الاحتفالات من دون التوقف رغم  الانتقادات التي تعرضت لها.