أكدت الممثلة اللبنانية نادين نجيم أن كلمة "منهنهة"، التي لازمتها في مسلسلها "2020"، قد لاقت رواجاً كبيراً في موسم رمضان الدرامي 2021، وأصبحت على كل لسان، وقالت: "ما بعرف كيف طلعت معي، عنجد كنت مسلطنة".

 

وأكدت نادين نجيم، في لقاء تلفزيوني، أنها استمتعت جداً بالعمل مع كل أبطال مسلسل "2020"، الذين أدوا أدوارهم من القلب، خاصة كارمن لبس ورندة كعدي ويوسف حداد، وذلك لأن أكثر مشاهدها كانت إلى جانبهم، وقالت: "قصي خولي شريك، هذه السنة الثانية التي نعمل بها معاً، كنا كتير أصحاب، وكنا فريق عمل، ما حدا كان عم يتخبثن عالتاني"، مؤكدةً أنها لا تمانع أن تقدم دور البطولة مجدداً إلى جانبه.
وحول دبلجة مسلسلاتها إلى لغات أخرى، عبرت نادين عن سعادتها، خاصة أن دول العالم تتعرف إلى ثقافة وعادات بلدها لبنان من خلال هذه الأعمال.
وبكت نادين عند الحديث عن رحيل والدها، فقالت: "والدي كان يفرح لنجاحي ويتأثر مع المشاهد، لقد اشتقت له، غادر باكراً وآخر 6 أشهر من حياته كانت صعبة جداً حيث مرض وتدايق".
وشاركت نادين نجيم في ماراثون دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "2020" مع الفنان السوري قصي خولي، وهو من إخراج فيليب أسمر، ويُشارك في العمل كارمن لبّس، فادي إبراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، رولا بقسماتي، ماريتا الحلاني، وحل الفنان رامي عياش ضيف شرف على العمل.
 

إقرأ أيضاً: نانسي عجرم.. لقبت بـ"الطفلة المعجزة" وحصدت 3 جوائز عالمية