كشفت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل "للموت"، موضحة أنها بانتظار عقد اجتماع لكل فريق العمل للاتفاق على ذلك الأمر، والوصول للشكل النهائي الذي يليق باستكمال نجاح الجزء الأول.
وأضافت بوغصن، في تصريحات إذاعية، أنه إذا لم تكن هناك أحداث دسمة تكفي 30 حلقة، فمن الممكن الاكتفاء بأربع أو خمس حلقات فقط، نظراً لأنهم يريدون استثمار نجاحه بشكل لا يقلل من النجاح الكبير الذي حققوه. 
وتحدثت ماغي عن أصعب مشهد صورته في المسلسل، موضحة أن مشهد وفاة والدتها وتغسيلها كان الأصعب، مؤكدة أن الدموع والرجفة كانت حقيقية جداً، بسبب اندمجها الشديد مع الشخصية.
أما عن استخدامها المصطلحات الجريئة، فقالت إنها لم تتردد في استخدامها، نظراً لأن شخصية "سحر" التي قدمتها في المسلسل هي فتاة تربت في الشارع، لذلك من الطبيعي أن تكون طريقة كلامها بهذا الشكل، مؤكدة أنها كانت حريصة على أن تكون هذه الألفاظ بذيئة.
ويشكل هذا العمل اللقاء الثاني للفنانة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، بعد أن شاركتا معاً في "أولاد آدم"، إلى جانب الفنانين السوريين مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب، وحقق العمل نجاحاً مدهشاً.
مسلسل "للموت" بطولة ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة وباسم مغنية والممثلين السوريين خالد القيش، ومحمد الأحمد، بالاشتراك مع الممثلين فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ورندة كعدي.

 

إقرأ أيضاً: نجمات بشبه بارز.. جعلهن محط الأنظار