أعاد الفنان المصري رامز جلال، ومواطنته الفنانة غادة عادل، تمثيل أحد مشاهد فيلم "الباشا تلميذ"، وذلك خلال كواليس فيلم "أحمد نوتردام"، الذي يشاركان به في موسم عيد الفطر السينمائي 2021.
ونشر رامز على "إنستغرام" مقطع فيديو جمعه مع غادة عادل، من كواليس الفيلم الذي يعرض حالياً بدور العرض السينمائي بمصر، ظهرا خلاله أثناء تجسيد أحد المشاهد، الذي طلب منهما إعادة تمثيله مرة أخرى، لتبدي غادة تذمرها.

وحرص جلال، خلال الفيديو، على تلطيف الأجواء مع غادة عادل التي بدا عليها الإرهاق من التصوير، ممازحاً: "اوصفي لنا حجم المجهود الذي تبذلينه يا نجمة من أجل خروج الفيلم إلى الجمهور بشكل جيد؟"، لترد عليه قائلة: "ببذل مجهود كبير جداً وأتناول الكثير من الطعام في هذا الفيلم.. موز وسوداني وفشار". كما سألها عن آخر عمل جمعهما، لترد عليه قائلة: "كان فيلم الباشا تلميذ"، ليطلب منها إعادة تمثيل مشهد جمعهما في الفيلم الذي تم طرحه في السينما عام 2014، حيث قال لها إنجي بصوت مرتفع، لترد: "أفزعتني يا حمزة ماذا حدث؟".
وسخر رامز جلال من مظهر غادة عادل في كواليس الفيلم، التي بدت بدينة ولديها بطن، حيث قال: "غادة حامل في كولمان".

وينافس جلال في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم "أحمد نوتردام"، وتدور أحداثه حول جريمة غامضة يقع فيها بطل الفيلم، ثم يبحث عن المجرم بصحبة حمدي الميرغني وغادة عادل في إطار كوميدي، ويشارك في العمل بيومي فؤاد، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 
 

إقرأ أيضاً: محمد الشرنوبي يوجه رسالة رومانسية إلى زوجته.. وهكذا ردت