أشاد الفنان اللبناني رامي عياش بمواطنته الفنانة نادين نسيب نجيم، التي شاركها في بطولة مسلسل "عشرين عشرين"، الذي نافس في دراما رمضان 2021.
وأعادت نادين نشر مقطع فيديو، على "تويتر"، ظهر خلاله عياش يتحدث عنها أثناء أحد اللقاءات، معبرة عن امتنانها بالكلمات الجميلة التي قالها عنها.
وقال رامي عن نادين، خلال الفيديو: "إنسانة استطاعت أن تضع علامة بقلوب كل اللبنانيين أولاً"، مؤكداً أنهم فخورون بنادين الإنسانة التي تمثل لبنان.
وأضاف أن نادين تمثل بفنها شخصيات عدد كبير من الفتيات اللاتي في عمرها بالدراما بشكل جيد، وعلى أفضل ما يكون، متابعاً: "نادين إنسانة تخطت جمالها، ونجحت في أن تجعلنا ننسى أنها ملكة جمال، وجعلتنا نشاهد التمثيل العظيم الذي تستطيع أن تقدمه في أعمالها".
وحرصت نادين على توجيه رسالة إلى رامي عياش، بعد إشادته بها، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "نورتنا بروحك الحلوة بالعمل، وبفنك الجميل، وصوتك الحلو.. الله يوفقك ويخليلك عيلتك".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن مسلسل "عشرين عشرين" استطاع أن يحصد نجاحاً كبيراً بعد عرضه في موسم دراما رمضان 2021، والمسلسل من بطولة قصي خولي، ونادين نجيم، ورامي عياش، ورولا بقسماتي، ورندة كعدي، وماريتا الحلاني، وغيرهم، وهو من إخراج فيليب أسمر، وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.

 
 
 إقرأ أيضاً: آخرهم بيل وميليندا غيتس.. مشاهير أعلنوا انفصالهم هذا العام