تأتي أقنعة الـSHEET من بين أكثر الأنواع شعبية والمفضلة لدى الكثيرات، لما تمنحه من تغذية وعناية عميقة للبشرة تستهدف مشكلتها، سواء كانت الحبوب، أو الجفاف، أو انسداد المسام، وغيرها من مشاكل.
وبجانب مختلف الأوقات، يفضل استخدام أقنعة الـSHEET خلال الصيف.. وفي ما يلي نوضح لكِ مكونات احرصي على توافرها في هذه الأقنعة، خلال الطقس الحار للحصول على أقصى استفادة:
 
الليمون
أحد أكثر المكونات إنعاشاً، وثراؤه بفيتامين (سي) يجعله رائعاً للبشرة، إذ يعزز انتعاشها ويعالج بهتانها، ويحل مشكلة تفاوت لون البشرة، بجانب إضفاء إشراقة طبيعية. لذا، احرصي على اختيار قناع مزود بمستخلصات الليمون، لتعزيز صحة وجمال بشرتك.
 
التوت الأزرق
يعد من أبرز المكونات الواجب توافرها في منتجات العناية بالبشرة، بما في ذلك أقنعة الـSHEET، إذ يتميز بثرائه بمضادات الأكسدة، وفيتامين (سي)، ومادة الـ"أنثوسيانين"، كما يتميز بقدرته على حماية البشرة من أشعة الشمس والشيخوخة المبكرة، بجانب تعزيز وتقوية الحاجز الواقي للبشرة لمنع دخول السموم للمسام والإصابة بالحبوب.
 
"النياسيناميد"
يُعرف "النياسيناميد"، أيضاً، بفيتامين B3، ويعد أحد أفضل المكونات للبشرة في الصيف، إذ يمنع الضرر الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية، ويعزز الحاجز الطبيعي للبشرة، ويعزز إشراقتها الصحية.
 
الشوفان
بجانب فوائده الصحية للجسم، يتميز الشوفان بخصائص عدة، بما في ذلك تلك المهدئة للبشرة، إذ يعد تهيج أو التهاب البشرة من المشاكل الشائعة خلال الصيف، كما يساعد أيضاً في إزالة الشوائب والدهون الزائدة من البشرة، ويمنع انسداد المسام والبثور والحبوب.

 

إقرأ أيضاً: بلقيس تخطف الأنظار باللهجة العراقية في "ديو غنائي" مع سيف نبيل