حرصت الفنانة المهرة البحرينية على المشاركة في استقبال الزوار السعوديين، الذين وصلوا إلى البحرين بعد تعليق السفر 14 شهراً.

واستقبلت المهرة الزوار برقصة "العرضة"، وهي فن تراثي يختص به أهل الخليج العربي، إذ يطلق عليها في السعودية "عرضة نجدية"، أما في البحرين فتسمى "عرضة" فقط.

 

 

ونشرت المهرة فيديو في "إنستغرام" يوثق العرض الترحيبي الذي أبهر الكثيرين بأدائها رقصة "العرضة"، مرفقاً بهاشتاغ الحملة الذي أطلقته هيئة البحرين للسياحة والمعارض "#ولهنا_عليكم"، لتستهدف زوار البحرين من المملكة العربية السعودية.

وعاد اسم المهرة البحرينية إلى قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً، خلال الأيام القليلة الماضية، عقب الظهور الأول لخطيبها وذلك في أعقاب اتهامها بضلوعها في انفصال الفنانة بلقيس فتحي عن زوجها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، باعتبار المهرة خطيبته تارة، وزوجته تارة أخرى، وهو ما نفته تماماً.

وكانت المهرة قد أكدت أنها تشعر بالحزن بسبب تلك الاتهامات، وأوضحت أن هناك علاقة محبة وأخوة تجمعها ببلقيس، فضلاً عن أن الأخيرة زارتها في البحرين منذ شهر، وعلاقتهما كانت "أكثر من رائعة".

وأوضحت المهرة أن السبب وراء هذه الشائعة هو ربط بعض رواد "السوشيال ميديا" بين شكل الرجل الذي ظهر معها في الصورة أثناء وجودها بفرنسا وهو خطيبها الآن وبين شكل زوج بلقيس، خاصة أن خطيبها ظهر في الصورة من ظهره وهما نفس الطول والشعر تقريباً.

إقرأ أيضاً: ستيفاني صليبا تكشف عن شخصيتها في "داون تاون".. وهذا موعد عرضه