خرجت الفنانة ليلى عبدالله عن صمتها، وردت على الانتقادات الجارحة التي طالتها بسبب تغير ملامح وجهها.

وردت ليلى على تعليق إحدى متابعيها عبر حسابها على "سناب شات"، والتي اتهمتها بتخريب جمالها من خلال خضوعها للكثير من عمليات التجميل.

 

 

وقالت ليلى: "أنت ما يحق لك تقولين إني أجريت أي عملية تجميل أو نفخ جديدة وسبق أن صرحت أني أتعالج من الفيلر الدائم بشفايفي وأنا في طور العلاج حالياً وأنه مو عاجبني وتعرضت للنصب في هذا الموضوع مع أني سويته في عيادة مرخصة من وزارة الصحة نفسها".

وتابعت: "مو بس أنا.. الكثير من الفتيات تعرضن للنصب أيضاً، المهم ما يضايقني في تعليقك إنه كان بطريقة وأسلوب محترم.. وللعلم النقد يكون فقط بالجانب العملي يعني شغلي تمثيلي أدواري وإلخ.. النقد على الشكل يعتبر تنمراً أكثر من موضوع النقد".

وأضافت: "أنا من قالج ما أطوف وما يهمني بالعكس أتضايق دقيقة فقط حرفياً، دقيقة وبعدها أنسى وعادي لأنه الحمد لله الناس حولي يدقون علي علطول ويقولون لي شعليج منهم، أهم شيء إنك بالصج أحلی بمليون مرة من الكاميرا".

 

 

واختتمت: "وله دخل طبعاً إذا كنت شخصية مهمة أو ناجحة لأنه إذا محد يدري عنك فمحد راح يعلق ويتكلم عن فيلر يعني شكثر الموضوع تافه بس شاغل واید ناس ما أدري ليش".

ومنذ أيام كانت قد تعرضت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبدالله، لموجة من السخرية في أحدث ظهور لها بسبب ملاحظة الجمهور وجود اختلاف كبير في ملامح وجهها، وذلك بسبب خضوعها لعمليات التجميل الواضح أثرها، خاصة في منطقة الفك والأنف.

وسبق أن بكت ليلى على الهواء خلال استضافتها ببرنامج "علي ونجم" على فضائية التلفزيون الكويتي، بعدما سألها المذيع علي نجم عن بدايتها الفنية، وأنها كانت مجرد "كومبارس" في بداية ظهورها.

وقالت ليلى إن دموعها سببها السعادة وليس الحزن لأن التمثيل بالنسبة لها كان حلماً منذ الطفولة، وإحساسها أنها بدأت تحقق حلمها الفني يجعلها فخورة وممتنة، لكنه يربكها في الوقت ذاته.

وكشفت ليلى أنه تم استغلالها مادياً بعدما دخلت مشروعاً تجارياً مع شخص عزيز عليها، وكان من المفروض أن يتم الانتهاء من أوراق معينة حتى يكون المشروع جاهزاً وقانونياً، لكنه لم يقم بذلك وتسبب في خسارتها مادياً، وخسرته هو شخصياً بعد ذلك.

وأضافت الفنانة اللبنانية أنها وثقت بهذا الشخص للغاية، وكل أعذاره حول فشل المشروع كانت تافهة ولا تصدق، لافتة إلى أنها كانت ضحية، وإذا فكرت باستثمار أموالها فستقوم بذلك بنفسها دون الاعتماد على أحد.

 

إقرأ أيضاً: أحمد السقا يستعرض مهاراته في الفروسية.. ويتجاهل الرد على مها أحمد