تعرض مقهى الفنان السعودي محمد الشعيبي، في دولة الكويت، لحريق نتجت عنه أضرار جسيمة، بعدما شب حريق هائل في مجمع تجاري بمدينة الجهراء الكويتية، كما نتجت عن الحريق وفاة شخصين. وكشف مقطع فيديو نشره محمد الشعيبي على "إنستغرام"، عن اندلاع النيران وكثافة الدخان وهو يخرج من المجمع التجاري، بينما جرت محاولات من جانب رجال الإطفاء للسيطرة على الحريق.
وعبر الشعيبي عن حزنه لما حدث، موضحاً أنه راضٍ بما كتبه الله، حيث علق قائلاً: "قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله رب العالمين على كل حال.. الحريق كان بالطابق الثاني فوق فرع الجهراء".
وحرص عدد من الفنانين على مواساة محمد الشعيبي في مصابه، بينهم الفنانة البحرينية شذى سبت، والإعلامية الكويتية مي العيدان، وغدير الفهد، وإبراهيم دشتي، وغيرهم، إضافة إلى الأصدقاء المقربين.

وكتب محمد الشعيبي عبر خاصية "ستوري"، قائلاً: "أولاً نحمد الله عزَّ وجلَّ على قضائه وقدره، ولله الحمد من قبل ومن بعد، شكراً لرجال الإطفاء، وشكراً لرجال الداخلية والمسعفين على مجهودهم المبذول وتعاملهم مع الحريق، ونسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتكم ونشكر كل من سأل، سواء في برامج التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف، وشكراً للجميع، شكراً لكم من القلب، والحمد لله على كل حال، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية".

إقرأ أيضاً: جون ترافولتا وبروس ويليس يجتمعان بعد غياب 27 عاماً