كشف الفنان محمد محسن، زوج الفنانة هبة مجدي، عن صور ابنتهما "دهب" لأول مرة من خلال نشر مجموعة من صورها، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

 

ومن خلال التركيز في ملامح "دهب"، نجد أنها نسخة طبق الأصل من والدتها الفنانة هبة مجدي، حيث إنها لها نفس الملامح البريئة والرقيقة وشعرها الأشقر، بالإضافة إلى أنها تمتلك نفس ضحكتها أيضاً.
وانهالت التعليقات من قبل متابعيه على "السوشيال ميديا"، موضحين أنها تشبه والدتها بشكل كبير، حيث علقت إحدى المتابعات، قائلة: "هبة مجدي بس صغيرة.. ما شاء الله تبارك الله ربنا يحفظها"، ووافقتها الرأي أخرى حيث قالت: "ما شاء الله نسخة من هبة.. بس واخدة الشعر منك".
وسبق أن تحدثت هبة عن ابنتها "دهب"، قائلة: "هي تجمع طباعاً مني ومن والدها، ولديها ميول فنية وتمثيلية، إذ رغم صغر سنها، فإنها تمثل ولديها موهبة، كما أنها تحب وتحفظ أغاني والدها كما تحب الرسم".

 

 

وشاركت الفنانة هبة مجدي في الموسم الرمضاني لهذا العام، من خلال مشاركتها في مسلسل "موسى"، الذي جسدت فيه شخصية "شفيقة".
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، ويشاركه العمل سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، تارا عماد، صبري فواز، حمدي الوزير، منذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

إقرأ أيضاً: حريق في مقهى الفنان السعودي محمد الشعيبي.. ونجوم يواسونه