استجاب الفنان المصري، أمير كرارة، لدعوة صلح مع مواطنته الفنانة مها أحمد، اقترحها الفنان أحمد التهامي، من خلال منشور عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، وذلك بعد 3 أيام من خلاف بدأته مها أحمد، على خلفية القرار الذي اتخذته الشركة المنتجة لمسلسل "نسل الأغراب" بوقف التعاون مع مخرج العمل محمد سامي، حيث استغلت مها الأزمة لتصفية حسابات بينها وبين أحمد السقا، وأمير كرارة، بطلي العمل.

 

وعبر الفنان أحمد التهامي، بمنشور له في "فيسبوك"، عن محبته للأطراف محل الأزمة، وأنهم إخوة بالنسبة له، داعياً لإنهاء الخلاف، فترك أمير كرارة تعليقاً أكد فيه عدم معرفته المسبقة بالفنانة مها أحمد، لكنه أنهى الجدل بوصفها بالأخت والحبيبة، وكذلك زوجها الفنان المصري مجدي كامل، أخ له.

وقال أحمد: "دول إخواتي ودول إخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

وأضاف: "الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، وصاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصول وعارف إنها واحدة ست مش قادرة تستحمل الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة".

وأردف: "ومقدر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل، وربنا يهدي النفوس، ويهدينا جميعا لفعل الخير".

 

 

وتفاعل أمير كرارة في تعليق له على المنشور، فكتب: "مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلاً الموقف دا محصلش.. وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخونا".

وكانت مها أحمد قد استغلت أزمة المخرج محمد سامي، للحديث عن موقفين جمعاها بالفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، ورغم أنها لم تذكر اسميهما بشكل صريح، في منشورها الذي دونته عبر حسابها الخاص في "فيسبوك"، فإن حديثها كان واضحاً للجمهور الذي فسر ما كتبت على أنهما المقصودان، إذ وصفت الأول بأنه كان بمثابة الأخ لكنه باعها، وأكدت أن الثاني كان سبباً في دخولها حالة من الاكتئاب.

إقرأ أيضاً: نقل نيك جوناس إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة أثناء التصوير