أثار الفنان المصري، محمد رمضان، اندهاش الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قام بالتخلي عن لقب "نمبر وان"، الذي كان يتصدر "بايو" حسابه في موقع "إنستغرام".

وفي التفاصيل، كان محمد رمضان مدوناً في حسابه تعريفاً به بأنه "مصري عربي أفريقي"، مع هاشتاغات #ثقة_في_الله_نجاح و #محمد_رمضان، وكذلك MR1، في إشارة إلى أنه "نمبر وان".

 

ومن منطلق هذا اللقب، تعاملت معه بعض وسائل الإعلام، وانتقده قطاع كبير من الجمهور كونه منح نفسه لقباً، بينما وجد تأييداً من البعض فاستمر في ذلك، وكان يرفق هاشتاغ اللقب في منشوراته.

لكن في الساعات الماضية، تخلى محمد رمضان عن هذا اللقب، من خلال تغيير التعريف به في "البايو"، ودون "عاشق لبلدي وأسرتي وجمهوري"، وهاشتاغ #ثقة_في_الله_نجاح، وحذف "MR1"، من حسابه تماماً، الأمر الذي أثار تفاعلاً بين الجمهور، وتداولوا ما حدث على نطاق واسع.

 

واندهش البعض من موقف محمد رمضان، بينما ربط البعض ما بدر منه بطريقة ساخرة بأنه متخوف من انقلاب الجمهور ضده، كما حدث مؤخراً مع المخرج المصري محمد سامي.

وطرح محمد رمضان، قبل أيام، فيديو كليب أغنيته الجديدة "ڤيرساتشي بيبي"، التي استعرض من خلالها معالم الثراء، وحياة الشهرة عبر ظهوره في غرفة كبيرة مفروشة بالأموال، وأمامه تجلس النجمة الهندية أورفاشي راوتيلا، التي تشارك معه كموديل رئيسية في العمل الغنائي.

اقرأ أيضاً: من "نسل الأغراب" إلى "البرنس".. الأزمات تُلاحق محمد سامي