حسمت الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين، ما أثير على مدار الساعات الماضية، حول وجود خلاف بينها وبين مواطنتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك بعد حديث البعض عن مُساندتها شقيقها الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين، في خلافه القائم مع "ياسمين".
وردت رانيا محمود ياسين على اتهامها بـ"التلقيح"، على ياسمين عبدالعزيز، موضحة أنها لم تعتد هذا الأسلوب في حياتها، وأنها حال أرادت انتقاد أحد تنتقده بشكل مباشر من دون الاضطرار لأسلوب آخر.

 

وفي تفاصيل ما حدث، فقد نشرت رانيا محمود ياسين صورة لها في "إنستغرام"، لكنها تلقت تعليقاً من إحدى المتابعات، تتحدث فيه عن وجود خلاف بينها وبين ياسمين عبدالعزيز، إذ قالت لها: "مبروك على المسلسل، كنت عايزة أسالك على حاجة.. كان فيه مذيعة عربية اتكلمت عن خلاف أستاذ عمرو وياسمين عبدالعزيز، وقالت إنك كتبتِ كلام تلقيح على ياسمين وحش عشان خلافها مع أستاذ عمرو.. هل ده صح؟".

وردت رانيا محمود ياسين، قائلة: "بقولك حبيبتي أنا لا بلقح على حد ولا ليّا في تلقيح.. أنا بقول للأعور أعور في عينه ولا يهمني أي حد في الكون.. دي حاجة معروفة عني، إني مش بخاف لكن أعرف حدودي كويس".
وأضافت رانيا محمود ياسين، قائلة: "أنا لما بكتب حاجة على صفحتي، بيبقى رأيي الخاص والله لو البوست ده جه على مقاس حد يبقي دي مشكلته مش مشكلتي.. وأنا ماليش دعوة بخلافات مسلسل اللي ملوش كبير".

واختتمت رانيا محمود ياسين، تقول: "عمرو ياسين كاتب كبير له رؤيته اللي ناس كتير جداً بتحترمها هو يرد عن نفسه.. أنا لا أتدخل في شغله أنا في شغلي فقط.. تحياتي".

وأثيرت حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي حول خلاف بين عمرو محمود ياسين، وبين ياسمين عبدالعزيز، بشأن نهاية مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي تعاونا فيه معاً وجرى عرضه في دراما رمضان المنصرم، قبل أن يؤكد الأول وجود خلاف شخصي، لكن لا علاقة له بنهاية أحداث العمل.

اقرأ أيضاً: من "نسل الأغراب" إلى "البرنس".. الأزمات تُلاحق محمد سامي