أحدثت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، ضجةً واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي عامة، وجمهورها خاصة، وذلك بسبب إقدامها على حذف صورها التي جمعتها بزوجها الفنان والملحن اللبناني نبيل خوري، بشكل مفاجئ، من حسابها في موقع "إنستغرام".
وفي التفاصيل، تبين أن حساب زينة مكي، الذي يتابعه أكثر من 600 ألف متابع قد حذفت منه صور زفافها، وكذلك الفيديو الذي قام فيه حبيبها بتقديم خاتم الخطوبة لها، خلال ممارستها الرياضة وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء.
وأثيرت شكوك بين رواد التواصل الاجتماعي، وتساؤلات لدى البعض بشأن انفصالهما، وسط توقعات بأنها انفصلت عن زوجها، لاسيما أن نبيل خوري أقدم على الخطوة نفسها، وحذف الصور من حسابه عبر موقع "إنستغرام".
وتفاعل الجمهور مع الحدث على نطاق واسع، خاصة أنهما تزوجا في سبتمبر 2020، ولم يمر على ذلك عام بَعْدُ، بينما رأى البعض أنهما ربما قررا إبعاد حياتهما الخاصة عن "السوشيال ميديا"، والإبقاء على حسابيهما للعمل فقط.
واحتفلت زينة مكي، الأحد، 27 سبتمبر 2020 بزفافها لمواطنها الموسيقي نبيل خوري، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، حيث نشرت وقتها أول صورة من الحفل للمتابعين، وكتبت على الصورة التي وثقتها عبر "إنستغرام": "زواجنا قبل بوقت"، لتنهال عليها المباركات والتهاني من قبل أصدقائها الفنانين، وجمهورها الذي تمنى لها السعادة مع زوجها.

 

إقرأ أيضاً: الصور الأولى لابنة داليا مبارك "جاز"