شاركت الفنانة المصرية سمية الخشاب جمهورها مقطع فيديو على "إنستغرام"، جاء من كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، حيث ظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية "جماله" للنجم عمرو دياب.

وأطلت سمية الخشاب وهي ترتدي فستاناً رقيقاً، وصف بأنه فستان عروس، بينما عبر الجمهور عن إعجابهم بإطلالتها، معبرة في تعليقها بأنها طائرة من فرط السعادة، كأنها تحس بحريتها.




وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع على نطاق واسع، حيث وصلت نسبة مشاهدته أكثر من 37 ألفاً، إضافة إلى تعليقات عدة أثنت على ذلك الظهور المميز.

في ذات السياق، تورطت سمية الخشاب مع الجمهور بعدما أثيرت ضدها حالة من السخرية على نطاق واسع على خلفية تقديمها التهنئة للنجمة العالمية أريانا غراندي، التي دخلت القفص الذهبي الأحد، حيث تزوجت النجمة المعروفة من دالتون غوميز، وهو وكيل عقارات في لوس أنجلوس.

وحرصت سمية الخشاب على الإشارة لأريانا غراندي، عبر تغريدة في حسابها على موقع "تويتر"، وتركت تعليقاً قالت فيه: "مبرووك يا حياتي congratulations on ur marriage"، غير أن لفظ يا حياتي كان مساراً للسخرية حيث تساءل البعض عن مدى معرفة سمية بأريانا.



An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وجاء في تعليقات البعض: "حياتي على أساس إنها تعرفك"، و"وهي بتقلك مرسي يختشي"، و"اديها واحدة عقبال البكاري".

وكانت الخشاب قد طوت صفحة خلافها مع طليقها الفنان المصري أحمد سعد، معلنة مسامحته على ما بدر منه تجاهها، كونها تريد العيش في سلام، كما تصالحت مع الفنانة ريم البارودي خلال شهر رمضان الماضي، وذلك بعد خلاف قارب العامين وسط حرب كلامية على خلفية زواج الخشاب من أحمد سعد.

وشاركت سمية الخشاب، خلال موسم رمضان الدرامي 2021، في بطولة مسلسل "موسى"، الذي يشارك فيه مجموعة من أبرز النجوم، منهم: محمد رمضان وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

إقرأ اليوم: وائل كفوري يطرح "كلنا مننجر" تتراً لمسلسل "داون تاون"