أطلقت الفنانة اللبنانية عبير نعمة أغنيتها المنفردة الجديدة "بيبقى ناس"، من إنتاج "Universal Music MENA"، والتي تحمل عنوان ألبومها الجديد الذي سيصدر الشهر المُقبل. 
الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ريان الهبر، أما التسجيل والميكس والماسترينغ فهو لإيلي عقل.
تستعيد عبير نعمة، من خلال "بيبقى ناس"، الذكريات السعيدة واللحظات الجميلة النابضة بالفرح، كما تُعبر فيها عن أهمية الامتننان الذي يُعزز نظرتنا إلى العالم من حولنا بطريقة أكثر إيجابية. 

 

"بيبقى ناس" أغنية واقعية، تُحاكي مشاعر الناس، فكل منا لديه شخص من حوله يُضفي على حياته لمسة من الفرح والحب ومتعة الوجود، وهذا أكثر ما نحتاج إليه اليوم. 
وعن اختيارها هذه الأغنية، قالت عبير نعمة: "بعد عامٍ مليءٍ بالتحديات والأزمات العالمية والصراعات النفسية، كنت أبحث عن مادة فنية جديدة وكلمات مُختلفة تبعث جرعة من الإيجابية في النفوس. وهكذا وُلدت أغنية (بيبقى ناس)، التي ألّفها ولحّنها ريان الهبر بطريقة سلسة، لإيصال رسالتها إلى الناس ببساطة، إيماناً منه بأنّ الأمل القويّ ينعكس علينا من خلال الأشخاص المُحيطين بنا". 

 

 

وتابعت عبير بالقول: "في بعض الأحيان نستسلم أمام المصاعب التي نُواجهها، وندعها تقف في وجه سعادتنا، وقد اختبرنا ذلك خلال العام الماضي بشكلٍ خاص. لكن إن نظرنا بعمقٍ إلى ما يحيط بنا، لاكتشفنا أن الضوء الذي نبحث عنه موجود في أعين الناس الذين نعرفهم من عائلتنا وأصدقائنا، أو حتى الأشخاص الذين نلتقيهم صدفةً، ويُصبحون من أقرب المُقربين إلينا ويُرافقوننا في أوقاتنا الجميلة والمُرة".
وختمت عبير بالقول: "أغنية (بيبقى ناس) تحتفل بالنهايات السعيدة. ففي حياة كلّ منا أشخاص مُتفانون ومُستعدّون للوقوف إلى جانبنا على الرغم من ظروفهم الشخصية الصعبة أحياناً. لذلك، أنا مُمتنة أن الحياة وضعت على طريقي الكثير من هؤلاء الأشخاص الأعزاء والنادرين". 

وعن العمل المصور، أشادت عبير نعمة بأجواء التصوير مع المخرج إيلي فهد، الذي سبق وتعاونت معه من خلال أغنية "فلو"، وأضافت: "أردنا التصوير مع الناس وبينهم، لذلك اخترنا بلدة (دوما) اللبنانية المُحافظة على تراثها الأصيل وأبنائها المترابطين والمتعلقين بأرضهم وتقاليدهم. أفرحني كثيراً ترحيبهم الحار بنا وطاقتهم المُميزة التي انعكست على العمل والتي لا أستطيع وصفها بالكلمات. وقد ترجم المُخرج من خلال الصورة الفكرة الرئيسيّة للأغنية التي تدور حول الأشخاص الذين وعلى الرغم من التجارب والتحديات الصعبة التي مرّوا بها خلال هذا العام، فلاتزال الابتسامة تزيّن وجوههم، ولايزالون ينشرون السعادة ويُوزّعون الطاقة الإيجابيّة من حولهم، آملين دائماً بغدٍ أفضل". 

يُذكر أنّ المُصمّم اللبنانيّ الشاب سليم عزّام وقّع إطلالة عبير نعمة، وهو يستوحي تصاميمه من التقاليد والعادات والتراث الثقافيّ. 

 

إقرأ أيضاً: فرح الهادي متهمة بالاستعراض بسبب الاحتفال بعيد ميلاد زوجها