وثقت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، جمعها بمواطنتها الفنانة هنادي الكندري، حيث تغزلت بها كونها ظهرت دون ماكياج ووصفتها بالخجولة.

وهنأت الدكتورة خلود الفنانة هنادي الكندري على نجاح مسلسل "نبض مؤقت"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، ثم سألتها عن سر "القهوة"، التي كانت دائماً تشربها رفقة الفنانة شوق الهادي، خلال مشاهد العمل.

وقالت هنادي الكندري: "وايد نشرب قهوة في المسلسل، لأن الدنيا كلها صايرة قهوة، وأحيانا نبي نسوي شوبينغ ما نبي ناكل فنشرب قهوة"، لترد الدكتورة خلود: "آخر شي قالوا لشوق الهادي خليهم يشتروا أكياس قهوة".

وشوقت الدكتورة خلود الجمهور لعمل جديد تقوم هنادي الكندري بتحضيره حالياً، بينما أكدت عليها الأخيرة عدم الإعلان عن التفاصيل.

 


ودارت أحداث مسلسل "نبض مؤقت" حول طبيبة تعاني مع زوجها طلال عدم الإنجاب، رغم أنها طبيبة أمراض نساء وعقم، ومع محاولة تقبلهما ذلك بنفس راضية، تكتشف الطبيبة في صدمة كيف عالج طلال حرمانه الأبوة.

والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم القلاف، وتكون طاقم العمل من الفنانين: هيا عبدالسلام، وهنادي الكندري،  وشهاب جوهر، وميثم بدر، وشوق الهادي، وعبدالعزيز النصار، وغيرهم.

 إقرأ أيضاً: عمرو دياب يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة