أعلنت محاربة السرطان الكويتية الشهيرة، شيماء العيدي، إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام".
وأوضحت أنها تخضع حالياً للحجر الصحي منذ 8 أيام، مشيرة إلى أنه من المفترض أن ينتهي هذا الحجر يوم 26 من هذا الشهر، مطالبة جميع متابعيها بالدعاء لها بالشفاء.
ومنذ حوالي شهر، كانت قد كشفت العيدي عن تطورات حالتها الصحية، موضحة أنها الآن في مرحلة العلاج الكيماوي، مطالبة متابعيها بالدعاء لها.
ونشرت العيدي صورة من داخل مركز الشيخة بدرية الأحمد الجابر الصباح لعلاج الأورام وزراعة الخـلايا الجـذعية، عبر تطببق "story" الخاص بحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقة: "جرعتي بعد شوي دعواتكم لكل مرضانا ومرضی المسلمين بالشهر الفضيل".
وفي أغسطس الماضي، كانت قد خضعت العيدي لعملية جراحية، حيث نشرت صورة لغرفة العمليات، معلقة: "الدعاء حب، والحب دعاء، دعواتكم بقدر حبكم، أحبكم في الله".

شيماء العيدي هي سفيرة العمل الإنساني للشباب العربي، وصانعة السعادة، عُرفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان العيدي عن عودة مرض السرطان لها، ورفض أحد مستشفيات أميركا علاجها بسبب تقدم مرحلة المرض وعدم جدوى العلاج، حيث ضجت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بقصتها.
وكانت العيدي قد واجهت مرض السرطان وتغلبت عليه في وقت سابق، وأطلقت وقتها حملة بعنوان "أنا أقدر"، لدعم جميع مرضى السرطان.
وأسست الشابة الكويتية موقعاً لجمع التبرعات بـ"الخلايا الجذعية" من أجل الأطفال المصابين بمرض السرطان، وظهرت الشابة الكويتية في أكثر من برنامج تلفزيوني لزرع الأمل والقوة، والحديث عن تجربتها، وتحفيز جميع المرضى.

إقرأ أيضاً: مشاهير تعرضوا للمقاضاة من قِبَل معجبيهم