يعتبر الدنيم اختياراً مريحاً وموفقاً خلال فصل الصيف، ويمكنك اعتماده بأشكال وصيحات مختلفة، من الكلاسيكي الأنيق إلى الكاجوال المريح.
وفي هذا التقرير، نستعرض مجموعة من الإطلالات العصرية للدنيم، وكيف يمكنك ارتداؤها بشكل مناسب هذا الصيف:

 

الأولى
إطلالة خفيفة مريحة بألوان صيفية باردة، من خلال قميص باللون "البيبي بلو" مع بنطال من الدنيم باللون الأبيض المناسب تماماً لفصل الصيف، ويمكنك إكمال الإطلالة بطريقة مريحة وارتداء سنيكرز باللون الأبيض، أو بطريقة شيك وأنيقة وارتداء حذاء عالٍ باللون البيج.

 

الثانية
شورت جينز باللون الأزرق الفاتح، ومعه توب باللون الأبيض، وأوفر سايز بليزر باللون الأزرق الداكن، وأكملي الإطلالة بحقيبة باللون البيج.

 

الثالثة
للفتيات في سن العشرين، يمكن اعتماد تلك الإطلالة بكل سهولة وراحة، وتتكون من توب مزين بالورود، مع بنطال جينز باللون الأزرق الفاتح، وزيني الإطلالة بحذاء رياضي ملون.

 

الرابعة
تنورة من الدنيم باللون الأزرق، ومعها قميص بأكمام منتفخة باللون الأبيض، وأكملي الإطلالة بسليبر بسيط باللون الأسود، وكاب للشعر باللون الأزرق الداكن.

 

الخامسة
لمحبي الإطلالات الأوفر سايز المريحة والعصرية، يمكن اعتماد تلك الإطلالة دون شك، والتي تتألف من قميص أوفر سايز باللون الأخضر المميز مع بنطال جينز باللون الأزرق، ومعه حذاء مبطن باللون اللبني، الرائج بشكل كبير هذا الصيف.