لاحظ العديد من متابعي الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، زيادة وزنها مع استمرار أشهر الحمل واقتراب وضعها مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وذلك في أحدث ظهور لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".
وظهرت فوز الفهد في الفيديو، وقد اتضح أن بطنها واضح تماماً، وباتت قريبة من الولادة، بينما وضعت يدها على بطنها وهي تردد: "كل يوم قياس، ولكن اللي جاي أقل من اللي راح"، كما تطرقت في حديثها للإجابة عن سبب وضعها الثلج على وجهها.
وقالت فوز الفهد إنها تستخدم الثلج على وجهها منذ القدم، وحذرت الجمهور من استخدامه بكمية كبيرة ومعرفة مدى برودته، موضحةً أن له فوائد عدة، من بينها تخفيف ورم الوجه.

وتابعت فوز الفهد، قائلة إن الثلج يهدئ ويشد الجيوب الأنفية كثيراً، إضافة إلى العلاج من الحساسية، مبينة أنها تستخدمه قبل الحمل، وحالياً يفيدها بشكل أكبر، كما أنه يساعد على أن تكون الفتاة "رفرش".

وتفاعل الجمهور مع ظهور فوز الفهد، حيث لاحظوا زيادة وزنها، وتحدثوا عن تمتعها بالكثير من الجمال مع الحمل واقتراب الولادة، فيما تطرق البعض للحديث عن أن عمليات التجميل هي سبب جمالها، ولكن رد البعض على ذلك بأنها ورغم عمليات التجميل "مزيونة"، وفق وصفهم.

إقرأ أيضاً: محاربة السرطان الكويتية شيماء العيدي تعلن إصابتها بفيروس كورونا