لقي المغني البرازيلي كيفين ناسيمنتو، الشهير بـ"ماك كيفين"، مصرعه إثر سقوطه من شرفة الطابق الخامس بأحد فنادق ريو دي جانيرو.

وتوفي المغني الشاب ذو الـ23 عاماً يوم الأحد، بعد حوالي أسبوعين فقط من زفافه إلى العارضة البرازيلية ديويلين بيزيرا (33 عاماً).

ووفقاً لصحيفة "نيويورك ديلي نيوز"، كان كيفين يقيم في الأصل في غرفة بالطابق الـ11، لكنه كان في شرفة غرفة أحد الأصدقاء، عندما وقع الحادث المأساوي، الذي يحيط به بعض الغموض.

 

 

وذكرت تقارير أن المغني الشاب كان يريد القفز إلى حمام السباحة من الشرفة في الطابق الـ5، لكن انتهى به الأمر بدلاً من ذلك بالارتطام بخرسانة مجاورة لحمام السباحة نتيجة سوء تقدير المسافة، وسرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة بعد لحظات من نقله للمستشفى.

بينما تشير نظرية أخرى إلى أن كيفين قد سقط أثناء محاولته الاختباء من زوجته خلال تنفيذ مقلب، إذ قالت ديولين، التي لم توجد في الفندق أثناء وقوع الحادث، إن أصدقاء كيفين حبسوه في الغرفة من باب المزاح برفقة سيدات أخريات، وأراد القفز من الشرفة عندما اعتقد أن زوجته على وصول للغرفة.

 

 

ومع استمرار التحقيقات منذ يوم الحادث حتى الآن، استجوبت الشرطة الأصدقاء والزوجة، لكن لم تثبت أي شبهة جنائية حتى الآن، ولايزال التحقيق مستمراً.

ونشرت ديولين عدة صور ومنشورات على "إنستغرام"، يوم الإثنين، تنعى زوجها بكلمات مؤثرة، إذ أرفقت تعليق: "رحلت ومعك قطعة مني، لطالما كنت شخصاً مذهلاً.. ليس عادلاً أن ترحل بهذه الطريقة".

 

 

وكان النجم الراحل صديقاً للاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، الذي نعاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لا أعلم ما يجب قوله.. أعجز عن تصديق ما حدث، فقد أردنا تعويض ما فاتنا.. سأقدر دوماً ثقتك بي، وستظل في قلبي. ارقد بسلام".

 

إقرأ أيضاً: وفاة المخرج السعودي عبد الخالق الغانم بعد صراع مع سرطان البروستاتا