وسط ظهور صيحات جديدة واختفاء أخرى.. هناك بعض الصيحات التي تحتفظ بمكانتها، خاصة في عالم التجميل والعناية بالبشرة، فعلى غرار البوتوكس، يظل فيلر الشفاه متربعاً على العرش، إذ تحلم الكثيرات بالحصول على شفاه ممتلئة وجذابة.
إلا أن لحقن الفيلر مخاوفها، بجانب كونها مكلفة، لكن يتوفر العديد من الخيارات البديلة، فهناك منتجات تمنحك شفاهاً ممتلئة وجذابة بأمان بعيداً عن حقن الفيلر.. وهو ما نقدمه لكِ في ما يلي:
 

 

Too Faced Lip Injection Lip Gloss
يتميز ملمع الشفاه هذا بتركيبته الكريمية الانسيابية، التي تعزز ترطيب الشفاه بجانب منحها ذلك المظهر الممتلئ الجذاب في غضون ثوانٍ فقط، من خلال تطبيقه على شفاه نظيفة وجافة، خلال الصباح والمساء.
 

 

DIOR Addict Lip Maximizer Gloss
من الخيارات المفضلة للعارضة بيلا حديد، لما يمنحه من شفاه ممتلئة جذابة تزداد تألقاً مع كل استخدام، بجانب فاعليته في ترطيب الشفاه، كما يتوفر بأكثر من لون.
 

 

Chambor Rouge Plump ++ Lipstick
يتميز هذا المنتج بالجمع بين أناقة أحمر الشفاه مع جاذبية الفيلر، إذ يمنحك لوناً جذاباً حسب رغبتك، مع منحك ذلك المظهر الممتلئ المرغوب.
 

 

LIP PLUMPING SLEEPING MASK Dot & Key
بجانب مفعوله مثل الفيلر، يتميز هذا النوع بتركيبته المغذية والغنية بمكونات طبيعية تعزز امتلاء الشفتين، مثل: فيتامين (سي)، وزبدة الشيا، والعسل، ويمكنك استخدامه سواء كروتين مسائي أو كاستخدام يومي، كما يعدك بنتيجة طويلة الأمد عند استخدامه مرتين في اليوم لمدة شهر.
 

Charlotte Tilbury Collagen Lip Bath
يتميز هذا النوع باعتماده على تركيبة غنية بالكولاجين، تعزز مظهر وملمس الشفاه في وقت قياسي، دون حرمانك لمعان وجاذبية أحمر الشفاه.
 

 

Sephora Outrageous Plump Lip Gloss
بجانب لمعانه الفائق، يمنحك أحمر شفاه الفيلر هذا من "سيفورا" مظهراً لا يُقاوم ونتيجة فورية فعالة، بفضل احتوائه على مستخلص الزنجبيل وزيت النعناع.
 

 

Lip Plumping Gloss e.l.f. Cosmetics
جنباً إلى جنب مع فاعليته البديلة لحقن الفيلر، يتميز باحتوائه على مزيج مغذٍّ طبيعي من فيتامين (E)، وزيت جوز الهند، للحصول على لمسة نهائية ناعمة.