قال الفنان باسم مغنية إن مواطنته الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن تعد رفيقة دربه، معرباً عن سعادته الكبيرة بعمله معها في مسلسل "للموت".
وأضاف، في تصريحات إذاعية: "ماغي محاطة بكتير ناس بيحبوها وناس كتير أيضاً ما بيحبوها ولا يريدون لها الخير"، موضحاً أنها فنانة مجتهدة لأقصى درجة.
وأوضح أنه لا يمكن لأحد أن يصدق أنها زوجة المنتج جمال سنان، نظراً لتواضعها الشديد، فضلاً عن أنها في كل مرة تشارك بها في عمل جديد، كأنها أول مرة تقف أمام الكاميرا، بالإضافة إلى التزامها وحضورها قبل أي فنان آخر إلى موقع التصوير.
وأوضح أنه وماغي بوغصن صاحبا فكرة اختيار الألفاظ الجريئة التي تلفظا بها أثناء تأديتهما دوريهما في مسلسل "للموت"، خاصة أنهما يجسدان شخصين عاشا في دار أيتام، وتربيا في الشوارع.
وأشار إلى أنهما تعمدا استفزاز بعضهما أثناء التمثيل لكي تكون هذه الألفاظ واقعية وموظفة بشكل جيد في المسلسل، مؤكداً أن كل هذه الألفاظ الجريئة خرجت منهما بشكل لا إرادي أثناء التمثيل وتم اعتمادها.  
وفي سياق آخر، انتهى باسم مغنية من تصویر مسلسل "قارئة الفنجان"، الذي تنتجه شركة "إیغل فیلمز" لصاحبھا جمال سنان.
واعتذر باسم مغنیة عن عدم حضور الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة انتهاء التصوير، وذلك لالتزامه بتصویر مسلسل "الموت"، إذ كان علیه الوجود حينها في منطقة أھدن.
ويشهد "قارئة الفنجان" عودة ثنائیة باسم مغنية مع ورد الخال، بعد أن كانا قد اجتمعا في مسلسل "أسود"، الذي عرض في رمضان 2019، وتألقا بتجسید شخصیتي أسود ومارغو.
ويشارك في بطولة "قارئة الفنجان" بجانب باسم مغنیة وورد الخال، كل من الفنان المصري أحمد فھمي، ومحمود اللیثي، وروان مھدي، وأحمد شعیب، ویارا قاسم، وفادي إبراھیم، وتاتیانا مرعب.

 
 إقرأ أيضاً: ناعومي كامبل تصبح أماً في سن الخمسين