هناك قواعد صارمة تتبعها عارضات الأزياء من أجل الحفاظ على قوامهن، ومن أجل الاحتفاظ بوظيفتهن، ومن أجل ذلك قامت العديد من عارضات الأزياء بإخفاء حملهن ببراعة أثناء السير على مدرجات الموضة والأزياء، وفاجأن محبيهن بعد ذلك بنبأ حملهن وولادتهن.
ونستعرض في التقرير التالي أشهر عارضات الأزياء اللاتي أخفين حملهن ببراعة:

ميراندا كير
أخفت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير حملها، خلال عرض أزياء تابع لفيكتوريا سيكريت عام 2010، وفي نفس العام، وعندما كانت في الشهر الخامس من حملها سارت على ممر الأزياء، وهي ترتدي ثوباً فضفاضاً أخفى نتوء بطنها، ولم يُعرف عن حملها سوى بإعلانها عنه.
 

جيجي حديد
نجحت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، في إخفاء نتوء حملها لمدة 5 أشهر، قبل أن تعلن عن النبأ بشكل رسمي، وكانت تظهر على مدرجات الموضة بملابس فضفاضة وواسعة من أجل إخفاء حملها.
 

إيرينا شايك
لتخفي حملها، ظهرت عارضة الأزياء الروسية، إيرينا شايك، على مدرجات الموضة بملابس لا تُظهر نتوء بطنها، وظهرت بمعطف كبير الحجم خلال أحد عروض الموضة لتخفي نتوء بطنها، عندما كانت في الثلث الثاني من الحمل.
 

هيدي كلوم
صرحت عارضة الأزياء الأميركية من أصول ألمانية، هيدي كلوم، بأنها كانت تظهر على مدرجات الموضة وهي حامل، وهناك صورة لو تم التدقيق فيها ستتم ملاحظة أنها كانت حاملاً بابنتها ليني، وفي الشهر الرابع من الحمل.
 

أليساندرا أمبروسيو
ظهرت عارضة الأزياء البرازيلية، أليساندرا أمبروسيو، على مدرجات أزياء فيكتوريا سيكريت في عام 2011، وهي حامل بطفلها الثاني، واستطاعت ببراعة إخفاء نتوء بطنها، وهي حامل في شهرها الرابع.
 

 

إقرأ أيضاً: باسم مغنية: ماغي بوغصن محاطة بأشخاص لا يحبونها.. لهذا السبب استخدمنا الألفاظ الجريئة