يبدو أن الحالة الصحية للفنانين المصريين: سمير غانم، وزوجته دلال عبدالعزيز، تشهد تأرجحاً بين التحسن وعدمه في بعض الوقت، وذلك وفق ما يرد من أنباء بشأن وضعهما الصحي بعد إصابتهما بفيروس كورونا، حيث كشف الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج ابنة الفنانين عن آخر التطورات، موضحاً أن المرحلة الحرجة لم تمر، لذلك حرص على توصيل دعوات الملايين لهما.

وأضاف رامي رضوان، في أول ظهور له عبر برنامجه "مساء dmc"، والذي انقطع عن تقديمه طوال الفترة الماضية، بسبب انشغاله بالحالة الصحية لسمير ودلال، ووجوده بجانب الأسرة، أن النجمين بحاجة لدعوات الكثيرين، على الرغم من دعوات الملايين التي تلقاها بشكل خاص، وكذلك ما تلقته الأسرة من دعوات من جانب الكثيرين في الوطن العربي والعالم.

 

وعقب رامي رضوان بأن دعوات الجمهور ستكون السبب في تحسن الحالة الصحية بالفترة المقبلة، مشدداً على أن العامل النفسي في مواجهة هذا الفيروس له فارق كبير.

وأكد رامي رضوان أن سمير غانم ودلال عبدالعزيز يسمعان ويشاهدان الحلقة، ومن هنا فهو حريص على إبلاغهما بدعوات الملايين لهما، وأن هذا ليس مبالغة منه، والدليل ما وصله من رسائل، وما شاهده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما وجه الشكر للجميع على الرسائل والدعوات.

وكان رامي رضوان قد قال، في مقطع فيديو آخر، إنهما بكل الأحوال في أشد الحاجة للدعاء، مستطرداً أنهما على علم بكل الدعوات التي تقال لهما، لكن لا يغير القدر سوى الدعاء، واختتم: "بإذن الله.. ربنا يتقبل دعاء الملايين في مصر، وجميع أنحاء الوطن العربي، وأن يتماثلا للشفاء".

 
 
 إقرأ أيضاً: المهرة البحرينية تعتذر بعد رقصة "العرضة"