ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بصور للفنان المصري ماجد الكدواني، يظهر فيها وهو مصاب بمرض جلدي، قيل إنه خطير لدرجة جعلت الطبيب هاني الناظر يتدخل، ويطلب التواصل معه لعلاجه كونه متخصصاً في الأمراض الجلدية.
وانطلقت تلك الصور من حساب يحمل اسم ماجد الكدواني على موقع "تويتر"، وظهر فيها وعلى وجهه طفح جلدي، ما أحدث قلقاً لدى الجمهور، حتى ظهر ابنه الفنان الشاب يوسف الكدواني، ينفي تماماً انتساب تلك الصور لوالده.

وفي تفاصيل حقيقة تلك الصور، اتضح أنها تعود إلى الشخصية التي قدمها ماجد الكدواني في فيلم "تراب الماس"، الذي تم طرحه عام 2018، وجسد خلاله العقيد "وليد سلطان"، حيث تبين أن تلك الصورة من كواليس الفيلم.
وظهر هذا الطفح الجلدي على وجه ماجد الكدواني، خلال أحداث الفيلم، عندما وضع "طه الزهار"، الذي جسده الفنان المصري آسر ياسين، للعقيد وليد سلطان، تراب الماس في الشاي بهدف قتله، وهي المادة التي ساعدت على ظهور طفح جلدي في جميع أجزاء جسمه.

وكتب الطبيب المصري هاني الناظر، في "فيسبوك"، قائلاً: "بالنسبة لحالة الفنان ماجد الكدواني الجلدية، والتي قام بنشرها لو في حد من حضرات السيدات والسادة الذين أرسلوا لي بخصوصه يمكنه التواصل معه، أرجو أن يخبره بالاتصال بي، وأنا إن شاء الله أشوفه، وأعمل الواجب من عينيا حاضر".
وشارك الفنان ماجد الكدواني في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الاختيار 2"، حيث جسد دور اللواء مراد، بينما ظهر ضيف شرف في مسلسل "ولاد ناس"، حيث جسد مشهداً إنسانياً أبكى الجمهور بإتقانه الدور الذي ظهر فيه بشخصية أب يفقد طفله الصغير إثر حادث أتوبيس مدرسة، وسط إشادة بموهبته، والتأكيد على وصوله للعالمية بشكلٍ محترف.
 

إقرأ أيضاً: إيما ستون تعترف بإعجابها بليوناردو دي كابريو: "كان حب حياتي"