كشفت الفنانة المصرية، مريم سعيد صالح، عن تعرضها للإهانة من قبل المخرج محمد سامي، أثناء تصويرها مسلسل "نسل الأغراب"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، موضحة أنه قام بتوجيه ألفاظ نابية لها أمام عدد كبير من العاملين في الاستوديو.
وقالت مريم، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إنها ارتبكت خلال تصوير أحد المشاهد بسبب عصبية المخرج محمد سامي وتوتره، ما جعلها تقوم بتبديل جملة بجملة أخرى، ما دفعه إلى قول: "إنتي كومبارس فاشلة، وأنا كلامي مقدس محدش يحرف فيه".
وأضافت أنها تقدمت بشكوى لمدير الإنتاج في ذلك الوقت، ولم تتحدث عن الأزمة حتى لا يقال إنها تبحث عن "الترند"، موضحةً أن القصة بدأت عندما كتبت تعليقاً عبر حساب صديق لها، فقام أحد المتابعين بتداوله على أوسع نطاق، وهي ليست لها يد في ذلك.
وردت مريم على تعليق جمهورها بأنها فعلت هذه الضجة في ذلك الوقت لتكون محل حديث الجمهور، حيث قالت: "تعبت من هذا الكلام، من يرد قول شيء فليقل، ولن أرد".
ونفت مريم صفع المخرج محمد سامي لها على وجهها أمام العاملين بالمسلسل، لكن حدثت مشادة بينهما وتوجيه ألفاظ وعبارات لها غير لائقة أمام ابنتها والعاملين في الاستوديو، ما اضطرها للتهديد بالانسحاب، ليرد عليها سامي بأنها لو غادرت ستتحمل مبلغ مليون جنيه تعويضاً عن خسارة تصوير يوم كامل.
وأوضحت مريم أنها استكملت التصوير بسبب عدم وجود هذا المبلغ معها، مضيفة: "هناك تعاقدات بيني وبين الشركة، لا يمكن أن أرحل بسهولة، خاصة أنه قد يتم فرض غرامات عليَّ، لن أستطيع دفعها".
وأعلنت شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي بعد مسلسل "نسل الأغراب"، رغم أنّ التعاقد بينهما ممتد إلى عام 2023.
يذكر أن "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، ريم سامي، إدوارد، نجلاء بدر، وسلوى عثمان، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 إقرأ أ يضا: صور مزيفة تضع ماجد الكدواني في مأزق الإصابة بمرض جلدي.. هذه حقيقتها