شاركت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، متابعيها على "إنستغرام" بمجموعة من الصور، خلال توجهها إلى إحدى الدول الأفريقية، لقضاء عطلة صيفية برفقة زوجها أحمد فهمي، دون أن تكشف عن وجهتها.

وظهرت الزاهد في صورتين، كانت في إحداهما واقفة أمام إحدى الطائرات المروحية، ثم ظهرت في الصورة التالية داخل كابينة القيادة، وكانت جالسة بجوار قائد الطائرة.

وتركت الزاهد تعليقاً تضمن سؤالاً لمتابعيها عن البلد الذي ستزوره في عطلتها الصيفية، فكتبت: "بدأت الإجازة.. خمنوا البلد".

يأتي هذا في التوقيت الذي أعلن فيه زوجها، الفنان المصري أحمد فهمي، عن جولة سياحية داخل عدد من الدول الأفريقية.

وأحدثت الزاهد ضجة واسعة بتلك الصور، بعدما ربط الجمهور بين صورتها في كابينة الطائرة، وبين الفنان المصري محمد رمضان، في ظل الأزمة التي وقعت معه مؤخراً، وتسببت في فصل الطيار من عمله قبل أن يتوفى قبل أيام، مطالبين إياها بحذف الصور.

في السياق ذاته، تدخل الفنان المصري محمد الشرنوبي بتعليق، عبر حساب الزاهد، حيث نصحها بأن تلك الصور قد تسبب لها مشكلة، فكتب قائلاً: "والنبي خلي بالك.. صور الطيارات دي بتجيب مشاكل".

يذكر أن هنا الزاهد شاركت في دراما رمضان المنقضي، من خلال مسلسل "النمر"، وهو من بطولة محمد إمام، وشارك فيه النجوم نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، محمد محمود، محمود حافظ، ولاء الشريف، خالد أنور، محمد مهران، وأحمد عبدالله محمود، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتصدر "الترند" مرات عدة في رمضان.
 

إقرأ أيضاً: ممثلة بـ"نسل الأغراب": محمد سامي نعتني بألفاظ نابية وهددني بتغريمي مليون جنيه!