زيارة منزلية جمعت النجم السوري طلال مارديني بمواطنه الفنان معتصم النهار، وذلك وفق فيديو ظهر الأول فيه مع "ساندرا"، ابنة معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي.

وخلال المقطع، قام طلال مارديني بتوجيه سؤال للطفلة "ساندرا" عن من تحب أكثر والدها أم والدتها، لتصرح بأنها تحب والدها أكثر، وكان صوتها مرتفعاً، وعلى ما يبدو أن والدتها لاحظت الأمر.

وكشف المقطع عن حرص طلال مارديني على توريط الطفلة مع والدتها بطريقة تحمل الممازحة، فطالبها بالإجابة بصوت منخفض، فأكدت أيضاً أنها تحب والدها أكثر، قبل أن تغير إجابتها بعد أن سمعتها والدتها لين برنجكجي.

ودون طلال مارديني تعليقاً على الفيديو، يقول: "يا جماعة مشان الله في أحلى من هالبنوتة بالدنيا (آخر الفيديو اجت أمها وسمعتها)".

وكان قد شوق طلال مارديني جمهوره عبر "السوشيال ميديا" لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "الآغوات"، والذي وصفه بأنه مشروع العمر، مؤكداً أنه سيكون أهم عمل فني ولن يشطب من ذاكرتهم، حسب تعبيره.

وقال طلال مارديني، على "إنستغرام": "مسلسل الآغوات، قصة أبطال تاهوا، فصنعوا مجد بلادهم"، موضحاً: "أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم، الآغوات عمل جديد من كل النواحي، من تأليفي وهو ليس من فئة البيئة الشامية كما يشاع، مشروع العمر".

 
 إقرأ أيضاً: "أحلى إبداع".. جديد حاتم عمور باللهجة العراقية