تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، لأول مرة، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج mtv40، عن تفاصيل طلاقها، فقالت إن الطلاق أخذ منها وقتاً للتفكير فيه وحسمه، مبينة أن الأسباب تظل بينها وبين زوجها، لكنها أكدت أنها لم تكن سعيدة، ومنحت الكثير من الفرص لزوجها هادي الأسمر.
وتابعت نادين نجيم أنّ فقدان السعادة في حياتها الزوجية كان سبباً رئيسياً في اتخاذها قرار الطلاق، مضيفةً: "بقية الأسباب بتضل داخل البيت وبيني وبينه.. بس بكل بساطة أنا ما كنت سعيدة، ولا مبسوطة".
وعقبت نادين نجيم بأنها، في الفترة الحالية، تعيش حياتها من أجل ولديها "هيفن"، و"جيوفاني"، مردفة: "أوقات ببلع الموس بضحي وبسكت عن كتير من الأمور عشانهم".
واستطردت أن المشاكل أصبحت آخر همها، ولا ترد على بعض ردود الفعل، كون كل شخص له ردة فعل مختلفة، وذلك في معرض حديثها عن استمرار صداقتها مع طليقها ووالد ابنيها، مبينة: "بعرف إني أخدت القرار وما راح أرجع لورا، وما في حدا بيترك التاني إذا كان مبسوط وسعيد".
وذكرت نادين نجيم، في المقابلة عند الحديث عن تفاصيل حياتها حالياً: "بغض النظر إذا كان في تحليلات ما إلها طعم أو كذب الشريك أو الشريكة وحكي بشي ماله طعم مش مهم، ما حدا راح يعرف بحياته الحقيقة إلا حال قعدوا مع الاتنين سوا، وهذا ما راح يصير كل واحد بيشوف الأشياء من منظاره، لو هو عطا الأسباب بتقولي الحق معه، ولو عطيت من منظاري الأسباب بتقولي الحق معي ما لإننا ماراح نلتقي على الحق".

إقرأ أيضاً: شيرين رضا تدعم ابنة عمرو دياب.. بعد الكشف عن مرضها