تحدثت الفاشينیستا السعودية، عبير سندر، عن معاناتها مع تجربة الرضاعة الطبيعية لمولودها، مؤكدة أنها لم يخبرها أحد عن صعوبة هذا الموضوع من قبل، مشيرة إلى أنها أصيبت بالانهيار، بسبب عدم قدرتها على تحمل هذه التجربة.
وأضافت، في مقطع فيديو على "سناب شات"، أن الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة.
وأكدت أنها ستقوم بتصوير مقطع فيديو، للتحدث عن أصعب الأمور التي تواجه الأم في أول 3 أشهر بعد الولادة، موجهة رسالة لكل أم جديدة: "إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل".

وأوضحت أن وزنها وصل إلى 85 كيلوغراماً في فترة الحمل، مشيرة إلى أنها زادت أكثر من 20 كيلوغراماً في هذه الفترة بسبب إصابتها بمرض سكر الحمل.
وسبق أن ردّت الفاشينيستا السعودية على الساخرين من بطنها المنتفخ، بعد أسبوعين من إنجابها طفلها "آيدن"، موضحةً أن هذا أمر طبيعي، مشيرةً إلى أنها تلقت هذا السؤال أكثر من مرة، ما دعاها للرد.
وعقبت سندر في مقطع فيديو نشرته في "سناب شات"، خلال فقرة أسئلة وأجوبة مع الجمهور، أنه من الطبيعي أن يختلف جسم المرأة، لذلك ستأخذ وقتاً حتى تعود الأمور إلى طبيعتها، والظهور بالجسم المثالي، كما كان يعتادها الجمهور قبل الحمل والولادة.
وأردفت سندر أنه من المستحيل في 13 يوماً من الولادة أن يعود جسمها إلى طبيعته كما كان، مبينة أن العودة لشكلها السابق قبل الحمل ستتم مع التمارين الرياضية، والأكل الصحي، إضافة إلى تعافيها من جرح الولادة.
وشددت عبير سندر على أنها ستضع خطة لممارسة التمارين الرياضية، موضحةً أنها ستعود كما كانت، لأنها تأكل بشكل جيد.

إقرأ أيضاً: منى زكي تروي قصة زواج والدتها في سن 14 عاماً من رجل مسن