صدمت الفنانة المصرية بسمة جمهورها، بسبب الصورة الأخيرة التي نشرتها على "إنستغرام"، وظهرت خلالها بشكل مغاير للإطلالات الأنيقة التي اعتادت الظهور بها.
وظهرت بسمة في الصورة الأخيرة بمكياج غير منضبط نهائياً، تسبب في تغيير ملامحها بشكل كبير، حيث استخدمت أنواعاً مختلفة من المكياج في مناطق غير مخصصة لها، بالإضافة إلى شعر غير مصفف، وشفاه ملطخة بـ"الروج"، وليست مرسومة، وحواجب غير منضبطة، كما استخدمت الكثير من البودرة بجوار عينها اليسرى.
وكشفت بسمة عن سبب ظهورها بهذا الشكل الغريب، مؤكدة أن ابنتها الصغيرة قررت أن تساعدها وتضع لها المكياج وتصفف لها شعرها.. فكانت هذه النتيجة.

وانهالت التعليقات من متابعي بسمة على الصورة التي نشرتها، ومازحوها بسبب هذه الإطلالة، فبعضهم شبه مكياجها بـ"الجوكر" الشخصية الخيالية في هوليوود، في حين عبر آخرون عن حبهم لها في كل حالاتها.
ومن ضمن التعليقات التي مازحت بسمة، أحد المتابعين الذي قال: "لا أنت تشغليها ميكب ارتست لأفلام رعب، هتعمل شغل عالمي"، وأضاف آخر: "غالباً عملت لك مكياج الجوكر".
يذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة هو فيلم "قبل الأربعين"، الذي قامت ببطولته بمشاركة إيهاب فهمي، داليا مصطفى، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

 

إقرأ أيضاً: مديحة الحمداني ترد على تساؤلات بشأن عودتها لوالد ابنها قصي خولي