روى النجم السوري ناصيف زيتون العديد من أسرار حياته، خلال استضافته عبر برنامج "أغاني من حياتي"، الذي يكشف فيه الضيف عن علاقة بعض أغانيه بحياته الشخصية، متحدثاً عن تفاصيل بمشاركته في برنامج "ستار أكاديمي".

وكشف ناصيف زيتون موقفاً جمعه بوالدته عند مشاركته في برنامج "ستار أكاديمي" للمواهب الغنائية، فقال إنه كان سيظل في البرنامج قرابة 4 أو 5 أشهر، ووقتها لم تكن لديه ملابس تكفي وجوده هذه المدة كي يظهر فيها بشكل مختلف، موضحاً أن والدته باعت سوارين من الذهب كانت تمتلكهما، كي يشتري ثياباً ويذهب للبرنامج.

وعن تتر مسلسل "الهيبة"، الذي شارك من خلاله بغناء الشارة عبر أغنية "مجبور"، فقال إن تلك الأغنية كانت نقطة مفصلية بحياته، موضحاً أنه كانت لديه عقدة دائمة بأنه يتمنى المشاركة في غناء تتر مسلسل، حتى جاءت المشاركة في مسلسل "الهيبة"، وحينها عندما تمت دعوته لغناء الشارة كان في اليوم التالي مسافراً للولايات المتحدة.

وأوضح أنه كان سعيداً بالمشاركة في عمل يجمع النجوم: تيم حسن ونادين نجيم والعظيمة منى واصف كما وصفها، معقباً بأنه طالب صناع العمل بإرسال الأغنية وفي حال عدم إعجابه بها لن يشارك، رغم كل تلك العناصر المتميزة.

وأردف أن صناع العمل تركوا له اختيار الأغنية وتسجيلها، مبيناً أن هذا كان أكبر تحدٍّ في حياته أن يصنع أغنية من الصفر ووقتها تعاون مع الكاتب علي المولى، والملحن فضل سليمان، والموزع جيمي حداد، وبين أنه سجلها وقتها مرتين أو ثلاثاً.

وشدد ناصيف زيتون على أن بعض الأغاني التي أطلقها في مشواره المهني تلامس حياته الخاصة، وهذا لا يعني أنه يغني حالته دائماً، لكنه يغني مشاعر وأحاسيس البشر كلها، معقباً بشأن حديثه عن أغنية "أزمة ثقة" بأنه لم يشعر بها سوى أن تكون تتراً لمسلسل.

وبين أنه وقتها تواصل مع القائمين على مسلسل "الهيبة" في جزئه الثالث، موضحاً أنه كان له ما أراد وظهرت الأغنية في تتر العمل.

وشدد ناصيف زيتون على أن كل شيء في الحياة يصير معه بتكة، معقباً أن الحياة أبوابها مفتوحة وخياراتها كذلك، وأنه يتخيل أن "الدنيا تنتهي على تكة، وبتبلش بتكة".

وكشف ناصيف زيتون أن هناك أغنية صنعت له مشاكل مع العنصر النسائي، لكنه لم يذكر اسمها، موضحاً أنه كان يغني تلك الأغنية في إحدى الحفلات ووقتها وصل لمقطع: "بعرف منك أحلى واحدة"، فردت عليه فتاة كانت تجلس بالقرب منه في الحفل، فقالت له: "تعرف لو عم بتغنيلي ياها بكسرك". وتابع: "عم يفهموها غلط الأغنية".

 
 إقرأ أيضاً: هاري وميغان يستغلان الذكرى الثالثة لزواجهما للإعلان عن أحدث مشروعاتهما