فاجأت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، جمهورها بارتداء ثوب "الأكشن"، من خلال فيلمها السينمائي الجديد "أشباح أوروبا"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في مصر خلال الفترة المقبلة.
وكشف الفنان المصري، باسم سمرة، أحد الأبطال المشاركين في العمل عن البرومو الخاص بالفيلم، والذي كشف عن رحلة صعود هيفاء وهبي، وتحولها من فتاة شعبية لفتاة أوروبية، تواجه عصابة إجرامية تتاجر في الآثار.
وظهرت هيفاء وهبي بشعر أشقر، مرتدية ملابس تتواكب مع تحولها، بعدما وضعتها الظروف في مأزق مواجهة العصابة رفقة طرفين آخرين، هما أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، الذي يظهر أيضاً في ثوب "الأكشن" على عكس ما اعتاده الجمهور.
وكانت هيفاء قد تقدمت بطلب لنقابة المهن التمثيلية ونقابة المهن الموسيقية وجهاز المصنفات في مصر، لإيقاف عرض فيلمها "أشباح أوروبا"، الذي تؤدي فيه دور البطولة مع الفنان أحمد الفيشاوي، وهو من إنتاج وزيري، وذلك بسبب عدم حصولها على أجرها، إضافةً إلى القضايا المتبادلة بينهما.
وبعدها انتصرت هيفاء وهبي في معركتها ضد محمد وزيري بشأن قضية فيلم "أشباح أوروبا"، حيث ذكرت الصحف أن وهبي حصلت على أجرها في الفيلم كاملاً، بعد اجتماع وزيري مع أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مصر، وتمت الإشارة إلى أن وزيري قد اعترف بأن أجر هيفاء وهبي المتفق عليه هو 5.5 ملايين جنيه، وليس كما صرح في وقت سابق بأنه مليون جنيه فقط.
 

إقرأ أيضاً: ناصيف زيتون: والدتي باعت "ذهبها" لمشاركتي في "ستار أكاديمي"