فاجأت الفنانة جواهر الكويتية الجمهور، بنشرها صورة وثقت من خلالها وجودها في العاصمة البريطانية لندن، حيث تخوض رحلة علاجية من مرض السرطان، وفق ما تم الكشف عنه مسبقاً، من خلال الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وشاركت جواهر تلك الصورة في "‏تويتر"،‏ مشيرة من خلال تعليقها إلى أنها كانت لا ترغب في نشر صور لها، لكن بناتها أقنعنها بنشر تلك الصورة، لطمأنة الجمهور على وضعها الصحي.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأكدت جواهر أن هذه أول صورة تنشرها، حيث علقت قائلة: "‏أول صورة بعد غياب كنت مترددة بس بناتي أقنعوني.. جواهر الكويتية.. لندن".

وحرصت جواهر على نشر ذات الصور في "إنستغرام"، وتركت تعليقاً قالت فيه: "إذا سمحت للآخرين أن يغضبوك فقد سمحت لهم أن يهزموك لأن الغضب يعالج كل شيء بطريقة رديئة، عندما تكون في مشكلة لن يفهمك إلا اثنان أحدهما مر بحالتك، والآخر يحبك جداً".

وأضافت جواهر: "أخيراً لا يوجد شخص لا يخلو من ضغوطات الحياة، فنحن نعيش على أرض فيها البلاء والابتلاء، ولم يسلم منها حتى الأنبياء، توكل على الله دائماً، وكن مطمئناً وثق بالله.. الحمد لله".

ووسط تفاعل الجمهور مع الصورة، بادلتهم جواهر الكويتية التفاعل من خلال التعليقات، بعدما سئلت عن آخر تطورات وضعها الصحي، فقالت: "الحمد لله أبدأ الحين مرحلة العلاج دعواتكم لي، وثقتي بربي كبيرة اللهم لك الحمد".
 
 

إقرأ أيضاً: هيفاء وهبي ترتدي ثوب "الأكشن".. لأول مرة في مشوارها التمثيلي