لا يمكننا اختيار الشفاه التي ولدنا بها، لكن يمكننا اختيار الطرق الصحيحة لإبرازها وجعلها تبدو تماماً كما نحب. 

عندما تكون لديك شفاه ممتلئة، يمكن لأحمر الشفاه المناسب، وطريقة تطبيقه بالشكل الصحيح، إحداث فرق كبير في تحقيق المظهر الذي نريده.

ففي حين ترغب النساء ذوات الشفاه الرفيعة، غالباً، في أن تبدو شفاههن أكبر، فإن النساء اللاتي يمتلكن شفاهاً ممتلئة أحياناً يرغبن في جذب الانتباه بعيداً عن شفاههن، بينما ترغب الأخريات في التباهي بما لديهن.

قبل اختيار لون أحمر الشفاه، ضعي في اعتبارك هدفك، هل ترغبين في التركيز على شفتيك الممتلئتين، أم أنك تفضلين الحصول على مظهر أكثر رقة؟ وستساعدك الألوان التي تختارينها وطريقة تطبيقها في الحصول على المظهر الذي تريدينه للحصول على الشكل المثالي.

اختيار لون أحمر الشفاه وطريقة تطبيقه المناسبة

يبدو أن الشهيرات ذوات الشفاه الممتلئة يحببن التباهي بها، بمن في ذلك كايلي جينير وأنجلينا جولي وكيم كاردشيان. 
وعندما ترغبين في الحصول على مظهر هوليوود هذا، يُوصى باختيار أحمر الشفاه غير اللامع باللون البنفسجي، ثم الانتهاء منه بقليل من اللمعان.

ومع ذلك، إذا كنت تريدين أن تبدو شفتاك الممتلئتان أصغر حجماً، فأضيفي القليل من كريم الأساس أو أحمر شفاه باللون النيود، كما يمكنك، أيضاً، استخدام القليل من محدد الشفاه في الزوايا فقط، مع ملمع الشفاه فقط في المنتصف لإبراز شفتيك بشكل طبيعي.

أما إذا كنت ترغبين في التباهي بشفتيك الممتلئتين، فابحثي عن ألوان مشرقة ونابضة بالحياة، مثل: البرتقالي، والأحمر، والوردي الساخن. 

وإذا كنت تفضلين تقليل درجة الامتلاء، فإن الألوان البسيطة تعمل بشكل أفضل، مثل: النيود، والوردي الباهت (الذي يتناسب مع لون بشرتك).

 
 إقرأ أيضاً: بعد ساعات من إعلان حملها.. أول صور للأميرة بياتريس تُظهر نتوء الحمل