أعلنت الفنانة اليمنية المقيمة في لبنان، أروى، تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كاشفة عن الطريقة التي تغلبت بها على خوفها من الحصول على اللقاح بسبب الشائعات المنتشرة حوله.

ونشرت أروى عبر "ستوري" في "إنستغرام"، مجموعة من الصور لها أثناء حصولها على الجرعة الأولى من اللقاح، وعلقت عليها: "وأخذنا أول لقاح لكورونا.. الحمد لله".

وأكدت أروى، خلال مقطع فيديو نشرته عبر "ستوري"، أنها كانت خائفة لدرجة الرعب من تلقي لقاح "كورونا"، وكانت تعتقد أن اللقاح "مؤامرة"، رغم عدم إعلانها عن رأيها هذا من قبل.

وتابعت: "اعتقدت أن اللقاحات قد تكون مؤامرة للتجسس علينا، أو قد تكون بها أمراض أو عقم لإصابتنا به، ثم اعتقدت أنها قد تتسبب في تجلط الدم"، موضحة أنها قررت في نهاية الأمر أن تزيل كل هذه الهواجس من رأسها، وأن تحصل على اللقاح في لبنان لثقتها باللقاح.

وأكدت أنها شعرت بحالة نفسية جيدة بعد تلقيها الجرعة الأولى من اللقاح، مضيفة أنها تشعر بأنها آمنة حالياً من الإصابة بـ"كورونا"، والشعور هذا يساوي الملايين.

إقرأ أيضاً: زوجة يوسف الشريف تحتفل بعيد زواجهما.. والفنان يبادلها الرومانسية
 

وأشارت إلى أن الحقنة الخاصة باللقاح كانت شديدة جداً، وحتى الآن لا تشعر بأي مضاعفات نتيجة حصولها عليه، سوى الشعور ببعض الألم في مكان اللقاح.

ونصحت متابعيها بالحصول على اللقاح، وعدم السماع إلى الشائعات بشأنه، مؤكدة أن هذا اللقاح سيعيد العالم إلى ما كان عليه قبل انتشار الفيروس.