يبدو أن الفنانة السورية، شكران مرتجى، ضاق صدرها بسبب التعليقات المسيئة التي تتلقاها على منشوراتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت عن غضبها من تلك التعليقات التي وصفت أصحابها بأنهم "أبراج مراقبة السوشيال ميديا".

ووجهت مرتجى، على موقع "إنستغرام"، رسالة غاضبة إلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يحرصون على التعليق بكلمات مسيئة لها وللفنانين، قائلة: "عزيزي وعزيزتي، الذين يجلسون مثل أبراج المراقبة على (السوشيال ميديا).. سؤال أليس لكم عمل أم تقبضون من المراقبة؟".

وتابعت: "تسيئون للفنان إذا ما نشر صورة أو أي شيء على صفحته"، متسائلة: "من قال لكم بأن الفنان مستباح، ويمكنكم أن تسيئوا له وقتما شئتم".

وأكدت أن الفنان لديه قضايا في حياته لا نقاش فيها ولا مساومة، وهذا شيء مفروغ منه، مبدية استياءها من التعليقات الغريبة التي تأتي من البعض على منشورات الفنانين.

كما وجهت للمعلقين المسيئين تساؤلاً آخر، قائلة: "سؤال ثانٍ.. ألا تنامون؟ أم تعملون في ورديات"، موجهة لهم نصيحة قائلة: "الله يخليكم.. دعوا الخلق للخالق".

وأضافت أن البعض يطالب، وينادي بحرية الرأي والتعبير، لكن عندما تصل إلى أن الفنانين أو المشاهير، يدلون برأيهم في أي شيء تنهال عليه الشتائم والسباب، مؤكدة "أنها لا تقصد التعميم، ولكن توجد نوعية منتشرة بكثرة على المواقع الفنية وصفحات المشاهير كأنهم منتظرون الفنان يقول أي شيء حتى يسيئوا إليه".

إقرز أيضاً:  بعد غياب.. أنجلينا جولي تتمنى العودة إلى الفن من باب الإخراج
 

وحرصت الفنانة السورية، أمل عرفة، على دعم شكران مرتجى، حيث علقت على منشورها، قائلة: "أنا أصبحت شبه متأكدة أنهم يقبضون على التعليق المسيء، وكلما كانوا (سافلين) بيزيد القبض مثل المسابقات".