تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً طريفاً، جمع الفنانين تامر حسني وخالد الصاوي، وهما يرقصان بعفوية مُفرطة وبشكلٍ مضحك على أنغام أغنية "كل سنة وأنت طيب".

وأشعل الفيديو مواقع التواصل، بعدما جرى تناقله على نطاقٍ واسع، حيث تبين أنه كان في إحدى المناسبات الخاصة، حينما تفاعل خالد الصاوي مع الأغنية برقصة طريفة أضحكت تامر حسني.

وظهر في الفيديو عدد من الأصدقاء المقربين لتامر وخالد، منهم: أحمد فهمي ولاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان، ما أثار تساؤلات عن هذا الجمع الذي قيل إنه يعود لعيد ميلاد.

وتفاعل متابعون مع الفيديو الذي حظي بنسب مشاهدة عالية والعديد من التعليقات، مؤكدين أن خالد الصاوي يحمل الكثير من المرح في المناسبات الاجتماعية الخاصة.

ويعيش خالد الصاوي هذه الفترة حالةً من النشاط الفني، حيث شارك في الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسلي "اللي ملوش كبير" مع ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، و"القاهرة كابول" مع طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب. وفي السينما يُعرض له حالياً فيلم "أحمد نوتردام"، من بطولة رامز جلال، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

أما تامر حسني، فقد شارك في دراما رمضان الماضي عبر غناء تتر وأغنيات مسلسل "نسل الأغراب"، الذي قام ببطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، وشاركتهما البطولة الفنانة مي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.