دعا المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المغني الكويتي فيصل الراشد لإحياء حفلٍ غنائي في المملكة خلال مواسمها الغنائية المقبلة، وهو ما استجاب له الأخير بشكل سريع.
وتأتي استجابة فيصل الراشد، على الرغم من إعلانه في 19 سبتمبر عام 2019، اعتزاله الغناء بعد مشوارٍ حافلٍ بين الفن والتلحين امتد لـ23 عامًا، من دون الكشف عن سبب هذا القرار المفاجئ.
  وفي تفاصيل الدعوة، فقد نشر فيصل الراشد، عبر حسابه على "انستغرام"، تغريدتين جرت بينه وبين تركي آل الشيخ عبر حسابهما في "تويتر"، حيث قال "آل الشيخ": "ننتظرك إن شاء الله في مواسم المملكة".
  ورد فيصل الراشد، قائلاً: "أتشرف أبو ناصر، إني أتغنى في ديرتي وأهلي وناسي، وحبيبة قلبي السعودية، وكل عام وأنت بألف خير وتقبل الله طاعتك".
  وقال فيصل الراشد إنه مستعد للظهور في موسم الرياض، والسفر إلى السعودية للغناء، مرفقاً وسوم: #موسم_الرياض #محمد_بن_سلمان #الملك_سلمان ، وعقَّب: "الله يحفظكم ويديمكم عزاً وفخراً للأمة الإسلامية". 

  وقبل عام ونصف العام، أثار فيصل الراشد الغموض بعد تركه رسالة مُوجَّهة للمدير التنفيذي لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات سالم الهندي، وعبدالله مخارش المشرف على الفعاليات الفنية للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مطالبًا إياهما بالاحتفال بمناسبة اعتزاله.
   يُذكر أن الفنان فيصل الراشد أبدى غضبه الشديد بعد إلغاء عقده من قبل شركة روتانا، كما مُنع من بثّ أيِّ من أعماله السابقة عبر الشركة، فيما تم منعه من الغناء في السعودية أو تداول أغانيه في الإذاعة والتلفزيون.